كيف كرّم "موسم الرياض" رموز الأغنية السعودية؟

كيف كرم "موسم الرياض" رموز الأغنية السعودية أبو بكر سالم ومحمد عبده؟

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن تكريم مميز لرموز الأغنية السعودية؛ الفنان الراحل أبو بكر سالم وفنان العرب محمد عبده.

وتمثل هذا التكريم، في إطلاق أسمائهما على مسرحين في العاصمة يشهدان إقامة العديد من الحفلات والعروض ضمن فاعليات موسم الرياض.

كريماً للفنان الراحل أبو بكر سالم، وتقديراً للفن الأصيل، تم تغيير اسم المسرح المفتوح في موسم الرياض

فوق هام السحب، وفي ذاكرة الوطن، نكرم رموز الأغنية السعودية، وفنان العرب والطرب بتغيير اسم المسرح المغلق في موسم الرياض ويتسع لـ 22 ألف مقعد إلى مسرح فنان العرب محمد عبده

قدم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، تكريماً مميزاً لرموز الأغنية السعودية؛ الفنان الراحل أبو بكر سالم، وفنان العرب محمد عبده.

تكريم رموز الأغنية السعودية

نتيجة بحث الصور عن أبو بكر سالم ومحمد عبده

 
وتمثل التكريم، في إطلاق أسمائهما على مسرحين في العاصمة؛ يشهدان إقامة حفلات وعروضاً عدة، ضمن فعاليات موسم الرياض.
 
وقال "آل الشيخ"، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "يا بلادي واصلي، والصوت لا يذبل ولا يتلاشى، تكريمًا للفنان الراحل أبو بكر سالم، وتقديرًا للفن الأصيل، تم تغيير اسم المسرح المفتوح في موسم الرياض، ويتسع لـ 6 آلاف مقعد ليصبح مسرح أبوبكر سالم".
وأضاف  "فوق هام السحب، وفي ذاكرة الوطن، نكرم رموز الأغنية السعودية، وفنان العرب والطرب بتغيير اسم المسرح المغلق في موسم الرياض ويتسع لـ 22 ألف مقعد إلى مسرح فنان العرب محمد عبده".
 

إشادة بالتكريم

 
ونال تكريم الفنانين إعجابًا واهتمامًا كبيرًا من الجماهير، لدورهما في نشر التراث الموسيقي بالجزيرة العربية وتطوير الأغنية، حيث إنهما يجسدان المشاعر الإنسانية بغنائهما للوطن والحب.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

«هذه مواصفات فتاة أحلامي».. جان يامان نجم «الطائر المبكر» يجيب عن السؤال المهم لمعجباته

مواصفات فتاة أحلام الممثل التركي الشهير جان يامان هي كل ما يشغل بال فتيات الوطن العربي، ومؤخراً خرج ليفصح عما يجذبه في الجنس الناعم، حيث أكد أن السمة المميزة التي تأسره للوهلة الأولى في المرأة هي...