بسبب دينا الشربيني.. هذا رد فعل أبناء عمرو دياب في عيد ميلاده

main image
أدى ارتباط المطرب المصري الكبير عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، الفترة الماضية، إلى أزمات كبيرة للفنان الشهير مع زوجته وأبنائه الذين قرروا الابتعاد عنه. 

عيد ميلاد عمرو دياب

 

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

واحتفل عمرو دياب بعيد ميلاده الثامن والخمسين في فندق شهير في العاصمة القاهرة، وسط مجموعة من الأصدقاء، وبالأخص دينا الشربيني والذي أصبح الحديث عن زواجهما يشغل الشارع العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص، ولكن من دون تأكيد للمعلومة من الفنانين حتى الآن.

أبناء الهضبة من جانبهم، لم يهنئوا والدهم بعيد ميلاده للعام الثالث على التوالي، حيث لم تشهد حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أي عبارات تهنئة، وكأن الأمر لم يكن.

لفتة إنسانية.. هكذا استجاب عمرو دياب لطلب شاب من ذوي الإعاقة (فيديو)

يُشار إلى أن الفنان المصري عمرو دياب رُزق بأبنائه الثلاثة "كنزي، وجنا، وعبدالله" من زوجته زينة عاشور، ولكن أصاب الفتور علاقته بزوجته وأبنائه؛ بعد علاقته بدينا الشربيني.


 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

تابع مقتطفات من حفل عيد ميلاد النجم عمرو دياب كما وردت في تقارير البرامج التلفزيونية وتناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي. الحفل الذي أقامه النجمان دينا الشربيني وعمرو دياب ليلة الأربعاء؛ بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق 11 أكتوبر، وشهد حضوره مجموعة كبيرة من الفنانين ورجال الأعمال من أصدقاء الطرفين. وبدورنا نهنئ مسبقاً النجم الكبير بعيد ميلاده ونتمنى له حياة سعيدة ومزيداً من الصحة والتألق والهناء. #ديناالشربيني #دينا_الشربيني #دينا_الشربينى #ديناالشربينى #عمرو_دياب #عمرودياب #الهضبة #Dina_Elsherbiny #dinaelsherbinyy #dinaelsherbiny #amrdiab #amr_diab #alhadaba

A post shared by Dina Elsherbiny Fan Club (@dinaelsherbiny_fanclub) on

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير