وحش جديد.. بي إم دبليو تطلق نسخة M المعدلة الجديدة

وحش جديد.. بي إم دبليو تطلق نسخة M المعدلة الجديدة

النسخة الجديدة تشمل بعض التجهيزات الموسعة والملامح المعدلة

على أنظمة المكابح والتوجيه والتعليق، بالإضافة للمقاعد الرياضية

تصل السرعة القصوى ما بين 250 - 290 كيلو متر في الساعة.

محرك الموديلات الجديدة من النسخة M فتعتمد على محرك V8 بنزين

انفردت سيارتا بي إم دبليو X5 و X6، للأراضي الوعرة بأداء عالٍ ومعدلات قياسية أذهلت الجميع، ولذلك قررت الشركة الألمانية ذائعة الصيت إطلاق نسخة "M"، جديدة بمعدلات أداء فائق. 

سيارت BMW 2019

النسخة الجديدة تشمل بعض التجهيزات الموسعة والملامح المعدلة، على أنظمة المكابح والتوجيه والتعليق، بالإضافة للمقاعد الرياضية، وعزم دوران أقصى 150 نيوتين، لتتسارع النسخة الجديدة من الثبات حتى 100 كيلو متر في 3.8 ثانية فقط، في حين تصل السرعة القصوى ما بين 250 - 290 كيلو متراً في الساعة. 
 

سيارات للطرق الوعرة

أما محرك الموديلات الجديدة من النسخة M، فتعتمد السيارة على محرك V8 بنزين بسعة 4.4 لتر، بقوة 441 كيلووات، يولد قوة 600 حصات، أما في نسخة Competition، يكون المحرك بقوة 460 كيلووات يولد قوة 425 حصانًا. 
 
 
أما عن استهلاك الوقود، فتعد النسخة الجديدة اقتصادية في استهلاك البنزين؛ حيث تستهلك معدل 12.5 لتر في كل 100 كيلو متر، وينتج عنها 284 جراماً في الكيلو متر من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

المؤسس سمح بدخولهما.. العثور على أقدم سيارتين بإمارة العلا

عثر عبد الله العمراني الباحث التاريخي، على أقدم وأول سيارتين تدخلان مدينة العلا السعودية منذ ما يقارب 89 عاماً، حيث صرفت السيارتان بأمر من الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود في عام 1351م، لإمارة العلا...