رجل يحلق شعر زوجته بسبب وجبة الفطور

وجد شعرة في وجبة الفطور.. فعاقب زوجته بحلق شعرها

ألقت قوات الشرطة البنغالية القبض على مواطن يدعى بابلو موندل، بعد بلاغ يتهمه بحلق رأس زوجته لعثوره على شعرة في وجبة الفطور.

وأوضح أحد رجال الشرطة، أن الرجل وجد شعرة بشرية في وجبة الأرز والحليب التي حضرتها له زوجته، وهو ما أثار غضبه بشدة وقام بإلقاء اللوم عليها.

ألقت قوات الشرطة البنغالية، القبض على مواطن يُدعى "بابلو موندل"، بعد بلاغ يتهمه بحلق رأس زوجته؛ لعثوره على شعرة بوجبة الفطور.

رجل يحلق شعر زوجته

 
وأوضح أحد رجال الشرطة، أن الرجل وجد شعرة لزوجته في وجبة الأرز والحليب التي أحضرتها إليه، وهو ما أثار غضبه بشدة، وقام بإلقاء اللوم عليها.
 
ولم يكتفِ الرجل صاحب الـ35 عاماً بذلك، حيث قام بإحضار شفرة وحلق شعر رأس زوجته عنوة، وهو ما دفع قرويين إلى الإبلاغ عن الحادث.

عقوبة صارمة

 
ووجهت السلطات لـ"بابلو"، تهمة التسبب في الأذى الحاد لزوجته البالغة 23 عاماً وخدش حيائها، ويُعاقب مرتكب هذه الجريمة بالسجن 14 عاماً.
 
وحذرت جماعات حقوقية من تزايد العنف الممارس ضد النساء في البلد، على الرغم من وجود عدد من القوانين التي توفر لهن حماية من الاعتداءات الجنسية والجسدية.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

ثعبان يثير الرعب بين طالبات جامعة طيبة.. وهذا سر تواجده «فيديو»

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق ظهور ثعبان داخل أحد المعامل بجامعة طيبة في المدينة المنورة، وهو ما أثار الذعر بين الطالبات.العثور على ثعبان كوبرا داخل مدرسة بالمملكة ومحاولات...