أول سائحة تحصل على التأشيرة السياحية السعودية (فيديو)

أول سائحة أجنبية تحصل على التأشيرة السياحية للمملكة بمعرض جتكس دبي

وثق مقطع فيديو متداول، لحظة حصول أول سائحة أجنبية على التأشيرة السياحية للمملكة

وبدا على السائحة السعادة والحماسة لتمكنها من الحصول على تأشيرة المملكة في دقائق معدودة بعد إتمام الإجراءات بسهولة ويسر.

وأشارت إلى أنها اول مرة تزور المملكة السعودية وهو ما جعلها تشعر بالسعادة والحماس كونها أول سائحة تحصل على التأشيرة السياحية بالمعرض.

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل، لحظة حصول أول سائحة على التأشيرة السياحية للمملكة، من جناح وزارة الداخلية بمعرض "جيتكس" 2019 بدبي.

أول تأشيرة

وبدا على السائحة السعادة والحماسة؛ لتمكنها من الحصول على تأشيرة المملكة في دقائق معدودة، بعد إتمام الإجراءات بسهولة ويسر.
 
وأشارت إلى أنها أول مرة تزور المملكة السعودية؛ وهو ما جعلها تشعر بالسعادة والحماس؛ كونها أول سائحة تحصل على التأشيرة السياحية بالمعرض.

خدمات وزارة الداخلية

من جانبه، أوضح أحد المسؤولين السعوديين بجناح الوزارة بالمعرض، أن شعار المملكة للعالم أجمع هو  "مرحباً بكم في السعودية، وأهلاً بكم".
 
وتشارك وزارة الداخلية، بمعرض جتكس ضمن 12 قطاعاً أمنياً؛ بهدف تسليط الضوء على الخدمات التقنية التي يتم تقديمها للمواطنين والمقيمين بالمملكة والتعرف إليها.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

فحص الزواج.. هل يُلغى حلم الزوجين باكتشاف إصابة أحد الطرفين؟

الزواج هو الرباط المقدس الذي وضعه الله -سبحانه وتعالى- اللبنة الأساسية لبناء المجتمع، ولضرورة المحافظة على الزواج الصحي من المشكلات؛ تستخدم وزارة الصحة في المملكة فحص الزواج، لحماية الأسرة من الأمراض...

بمشاركة 5 آلاف شخص..إطلاق النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالرياض «إنفوجراف»

تنطلق اليوم الثلاثاء، النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالعاصمة الرياض، الذي يستمر خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري، تحت عنوان «إعادة صياغة العمل».منتدى مسك العالمي: الشباب في...

شجاعة رجل بالدفاع المدني .. اقتحم النيران وسط الظلام لإنقاذ طفلين من الحريق

حظيت صورة لأحد رجال الدفاع المدني في مكة المكرمة بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق شجاعته في إنقاذ طفلين من حريق اندلع في شقة سكنية بحي الشوقية. 5 ساعات في مهمة صعبة.. موقف بطولي...