أول سائحة تحصل على التأشيرة السياحية السعودية (فيديو)

أول سائحة أجنبية تحصل على التأشيرة السياحية للمملكة بمعرض جتكس دبي

وثق مقطع فيديو متداول، لحظة حصول أول سائحة أجنبية على التأشيرة السياحية للمملكة

وبدا على السائحة السعادة والحماسة لتمكنها من الحصول على تأشيرة المملكة في دقائق معدودة بعد إتمام الإجراءات بسهولة ويسر.

وأشارت إلى أنها اول مرة تزور المملكة السعودية وهو ما جعلها تشعر بالسعادة والحماس كونها أول سائحة تحصل على التأشيرة السياحية بالمعرض.

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل، لحظة حصول أول سائحة على التأشيرة السياحية للمملكة، من جناح وزارة الداخلية بمعرض "جيتكس" 2019 بدبي.

أول تأشيرة

وبدا على السائحة السعادة والحماسة؛ لتمكنها من الحصول على تأشيرة المملكة في دقائق معدودة، بعد إتمام الإجراءات بسهولة ويسر.
 
وأشارت إلى أنها أول مرة تزور المملكة السعودية؛ وهو ما جعلها تشعر بالسعادة والحماس؛ كونها أول سائحة تحصل على التأشيرة السياحية بالمعرض.

خدمات وزارة الداخلية

من جانبه، أوضح أحد المسؤولين السعوديين بجناح الوزارة بالمعرض، أن شعار المملكة للعالم أجمع هو  "مرحباً بكم في السعودية، وأهلاً بكم".
 
وتشارك وزارة الداخلية، بمعرض جتكس ضمن 12 قطاعاً أمنياً؛ بهدف تسليط الضوء على الخدمات التقنية التي يتم تقديمها للمواطنين والمقيمين بالمملكة والتعرف إليها.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

هل شاهدت قرية أصفة السعودية التي هجرها أهلها؟ .. منازل من حجارة وأغصان الشجر

قرية كاملة بمبانٍ ومنازل من الحجارة وأغصان الأشجار، قد لا يبدو الأمر معتاداً، ولكن في قرية أصفة السعودية ستجد ذلك المشهد الغريب متناغماً مع عناصر الطبيعة الساحرة من أودية وماء منهمر على الصخور، تُشكل...

عصابة مكسيكية تختطف مريضاً من مستشفى لتقتله لاحقاً «فيديو»

مشاهد مروعة وثقتها كاميرات المراقبة بأحد مستشفيات المكسيك، حيث اقتحمت مجموعة من المسلحين الملثمين مستشفى بمدينة غواناخواتو مهددين العاملين والمتواجدين بالأسلحة النارية، لحين تحقيق هدفهم باختطاف أحد...

لم تتمكن من مصافحته سابقاً.. محمد بن زايد يقبل يد طفلة إماراتية في منزلها «فيديو»

في لفتة إنسانية رائعة، توجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في زيارة لطفلة إماراتية كانت تحاول مصافحته أثناء مراسم استقباله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته للإمارات الأسبوع الماضي.شاهد| محمد...

في يومها الوطني.. عدد الجنسيات التي تضمها الأراضي الإماراتية

تحتفل الإمارات اليوم الإثنين بالذكرى 48 لليوم الوطني، برفقة الملايين من المواطنين والمقيمين من أكثر 200 جنسية حول العالم، الذين اختاروا الإمارات وطناً ثانياً لهم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.وجهات...