عروض السيارات.. تفاصيل الفعاليات في موسم الرياض

سباقات وتحديات متنوعة.. إليك أبرز فعاليات السيارات بموسم الرياض

يشهد موسم الرياض تنظيم عدد من الفعاليات الخاصة بالسيارات والتي تضم معارض لأنواع وطرازات مختلفة من المركبات بالإضافة إلى السباقات الاستعراضية والعروض المميزة.

يقام معرض الرياض للسيارات في الجنادرية خلال الفترة من 21 وحتى 26 نوفمبر، ويشتمل على 1200 سيارة بما يجعل حجمه ثلاث أضعاف المعارض الأخرى .

ولعشاق السيارات الفارهة، يضم موسم الرياض فعالية خاصة لمحبي سيارات الفيراري خلال يومي 24 و25 نوفمبر، والتي تشتمل على سباقات استعراضية وعروض مرئية، بالإضافة إلى استعراض لأحدث التصاميم والتقنيات الخاصة بها.

يشهد موسم الرياض، عددًا من الفعاليات الخاصة بالسيارات التي تضم معارض لأنواع وطرازات مختلفة، إضافةً إلى السباقات الاستعراضية، والعروض المميزة.

معرض الرياض للسيارات بالجنادرية

يُقام معرض الرياض للسيارات في الجنادرية في الفترة من 21 حتى 26 من نوفمبر، ويشتمل على 1200 سيارة؛ وهو ما يجعل حجمه ثلاثة أضعاف المعارض الأخرى.
 
كما يحتضن المعرض أول مزاد عالمي لأفضل أنواع السيارات في السعودية، كما يضم المركبات الكلاسيكية والعتيقة والمعدلة، إضافةً إلى سيارات المستقبل.
 
وتُعرض على زائري المعرض، تجارب سباق محاكاة السيارات بالتقنية التي يستخدمها متسابقو الفورمولا 1.

تحديات متنوعة لعشاق السيارت 

ولعشاق السيارات الفارهة، يضم موسم الرياض فعالية خاصة لمحبي سيارات الفيراري يومي 24 و25 من نوفمبر، التي تشتمل على سباقات استعراضية وعروض مرئية، إضافةً إلى استعراض لأحدث التصميمات والتقنيات الخاصة بها.
 
كما سيكون زوار موسم الرياض على موعد مع تحدي السيارات العملاقة  "مونستر جام لصدام السيارات العملاقة".
 
كما تشهد فعاليات الموسم أيضًا إقامة حلبة "هوت ويلز" لمحبي السرعة والاستعراضات، حيث ستتم فيها محاولة تحطيم رقم غينيس العالمي لأعلى لفة.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات