مكافأة 124 ألف دولار لمن يعثر على مرحاض ذهبي مسروق (صور)

مكافأة 124 ألف دولار لمن يعثر على "مرحاض ذهبي" مسروق

عرضت شركة التأمين الخاصة بقصر بلينهايم في وودستوك أوكسفوردشاير ببريطانيا، مكافأة مالية قدرها 124 ألف دولار لمن يعثر على مرحاض ذهبي فخم تعرض للسرقة من القصر الشهر الماضي

المرحاض الفخم صنع من الذهب الخالص عيار 18 قيرط وتم وعرضه ضمن معرض للفنان الإيطالي ماوريتسيو كاتيلان بقصر بلينهايم وتم فتحه للجمهور في 12 سبتمبر.

وكان رئيس الوزراء البريطاني السابق ونستون تشرشل قد ولد في هذا القصر، إلا أنه أصبح معلما سياحيا الآن.

وحددت شركة التأمين "Fine Art Specie Adjusters" شرطين للحصول على المكافأة

عرضت شركة التأمين الخاصة بقصر بلينهايم في وودستوك أوكسفوردشاير ببريطانيا، مكافأة مالية قدرها 124 ألف دولار لمن يعثر على مرحاض ذهبي فخم تعرض للسرقة من القصر الشهر الماضي.

مكافأة لمن يعثر على مرحاض مسروق

نتيجة بحث الصور عن مرحاض ذهبي

المرحاض الفخم صُنع من الذهب الخالص عيار 18 قيرطًا، وكان ضمن معرض للفنان الإيطالي "ماوريتسيو كاتيلان" بقصر بلينهايم، وعُرض لأول مرة في 12 سبتمبر.
 
وكان رئيس الوزراء البريطاني السابق "ونستون تشرشل"، وُلد في هذا القصر، إلا أنه أصبح معلمًا سياحيًا الآن.
 
وحددت شركة التأمين "Fine Art Specie Adjusters"، شرطين للحصول على المكافأة وهما؛ إعادة المرحاض بأمان، والقبض على السارق من قبل الشرطة؛ خوفًا من استغلال السارقين العرض، وإعادة المرحاض، ومكافأتهم على ذلك.

سرقة مرحاض ذهبي فخم من قصر بلينهايم

مكافأة ضخمة تتجاوز قيمتها 100 ألف دولار لمن يجد هذا المرحاض الذهبي المسروق  من قصر بلينهايم
 
وبالرغم من أن قصر بلينهايم أصبح معلمًا سياحيًا الآن وتم فتح المعرض به للجمهور في 12 سبتمبر الماضي، فإن اللصوص تمكنوا من سرقة المرحاض.
 
وقامت الشرطة البريطانية بنشر صور تم توثيقها بواسطة كاميرات المراقبة لسيارة يُعتقد أنها تابعة للسارقين، حيث من المرجح استخدامهم لسيارتين على الأقل.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

حفلات شواء وحوض سباحة بالشارع.. لقطات طريفة من تظاهرات لبنان (فيديو)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي لقطات طريفة متنوعة من التظاهرات اللبنانية، تعكس طبيعة هذا الشعب المرح والمحب للحياة.وسط المظاهرات شاب لبناني يتقدم لخطبة فتاة (فيديو)لقطات طريفة من تظاهرات لبنانووثقت...

منهم من أبكت أحلام.. ماذا حدث في الحلقة الأخيرة من the voice؟ (فيديو)

انتهت مساء أمس السبت، حلقات مرحلة الصوت وبس في برنامج المسابقات الغنائية الشهير ذا فويس، في حين شهدت الحلقة الأخيرة من هذه المرحلة مجموعة من المواهب الشابة التي أبهرت لجنة التحكيم المكونة من محمد...