نسخة خاصة من "تويوتا سنشري" لإمبراطور اليابان الجديد (فيديو)

نسخة خاصة من " تويوتا سنتشري".. تعرف على سيارة إمبراطور اليابان الجديد

في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، يشهد القصر الإمبراطوري بمدينة طوكيو حفل تنصيب إمبراطور اليابان الجديد ناروهيتو خلفًا لوالده على العرش .

وعقب انتهاء مراسم التنصيب، يستقل الإمبراطور وزوجته نسخة خاصة من سيارة "تويوتا سنتشري" في موكب يمتد من القصر الإمبراطوري وحتى مقر إقامتهما في "أكاساكا إستيت".

وخضعت سيارة الإمبراطور المكشوفة التي تم الكشف عنها لأول مرة في 18 سبتمبر الماضي، لبعض التجهيزات وإضافة بعض اللمسات لتتناسب مع هذا الحدث المهم

كما أنه من المتوقع أن يتم استخدامها في العديد من الأحداث الدبلوماسية فيما بعد.

وحتى يتمكن المواطنين في اليابان من رؤية الإمبراطور الجديد أثناء الموكب بشكل أفضل على طول الطريق، تم رفع المقعد الخلفي 4 سنتيمترات .

وتتزين السيارة بشعار " الأقحوان" الإمبراطوري على هيكلها من الخارج، كما أنها تأتي مزودة بشعار طائر العنقاء على مقودها ومقدمتها .

في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، يشهد القصر الإمبراطوري بمدينة طوكيو حفل تنصيب إمبراطور اليابان الجديد ناروهيتو خلفاً لوالده على العرش. 

سيارة إمبراطور اليابان الجديد

وعقب انتهاء مراسم التنصيب، يستقل الإمبراطور وزوجته نسخة خاصة من سيارة "تويوتا سنشري" في موكب يمتد من القصر الإمبراطوري حتى مقر إقامتهما في "أكاساكا إستيت".
 
وخضعت سيارة الإمبراطور المكشوفة التي تم الكشف عنها لأول مرة في 18 سبتمبر الماضي، لبعض التجهيزات وإضافة بعض اللمسات لتتناسب مع هذا الحدث المهم، كما أنه من المتوقع أن يتم استخدامها في العديد من الأحداث الدبلوماسية فيما بعد.
 
وحتى يتمكن المواطنون في اليابان من رؤية الإمبراطور الجديد أثناء الموكب بشكل أفضل على طول الطريق، تم رفع المقعد الخلفي 4 سنتيمترات .

مواصفات السيارة تويوتا سنتشري

وتتزين السيارة بشعار "الأقحوان" الإمبراطوري على هيكلها من الخارج، كما أنها مزودة بشعار طائر العنقاء على مقودها ومقدمتها.
 
سيارة إمبراطور اليابان الجديدة تتميز بأن سقفها قابل للطي، بما يتيح إمكانية فتحه لتصبح سيارة مكشوفة أو غلقه عند الحاجة لذلك في أي وقت.
 
السيارة مغطاة من الداخل بالجلد الكريمي اللون، أما المقعد الخلفي الأيسر المخصص للراكب الأكثر أهمية فهو مزود بجهاز تدليك.
 
كما توفر السيارة لركابها إمكانية خلع الحذاء بفضل حامل الأحذية المثبت في المساحة أمام المقعد الخلفي.
 
وتتميز السيارة الهجينة بتزويدها بمحرك "في 8" سعته 5 لترات، إلى جانب محرك كهربائي، كما يبلغ طولها 15.2 متر ويتسع صندوقها لحمل 4 حقائق غولف.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات