شاهد| أمطار مكة تتسبب في غرق السيارات وانقطاع التيار بمخطط الطيب

شاهد| أمطار مكة تتسبب في غرق السيارات وانقطاع التيار بمخطط الطيب

هطلت أمطار غزيرة مساء أمس على مكة المكرمة، لاسيما في المنطقة الشمالية الشرقية منها، وتسببت في غرق مخطط الطيب بحي النوارية، وانقطاع التيار الكهربائي عن المخطط بالكامل، وغرق العديد من المركبات.

أمطار مكة المكرمة

ووثق سكان المنطقة الأضرار التي نتجت عن هطول الأمطار الغزيرة بمقاطع فيديو وصور، والتي ألحقت أضرارًا كبيرة بمنطقة المخطط الواقع شمال مكة المكرمة، من بينها غرق عدد من السيارات وانقطاع التيار الكهربائي.
 
 
 
كما لحق ضرر كبير بعدد من المنازل الموجود بالمنطقة نتيجة ارتفاع منسوب مياه الأمطار، وتحولت الشوارع إلى برك من المياه؛ لتشكل خطرًا على السكان لاسيما الأطفال منهم.

مطالب بإنشاء شبكة صرف 

وتراكمت المياه في شوارع المخطط نتيجة سوء تصريف مياه السيول وانعدام شبكات التصريف، وطالب سكان المنطقة بسرعة حل المشكلة وإنشاء شبكة صرف جديدة لعدم تكرار الأزمة حال سقوط الأمطار من جديد.
يذكر أن عدة مناطق في مكة المكرمة قد شهدت هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة عصر أمس، وتركزت غزارتها على الشمال والشمال الشرقي من المنطقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

منتدى الإعلام السعودي.. الدبلوماسية تشخص العلاقة مع الإعلام

يناقش منتدى الإعلام السعودي، الذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض مطلع شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، العلاقة بين الإعلام والدبلوماسية بمشاركة خبراء ومختصين ودبلوماسيين، وحضور أكثر من ألف مشارك...

ماذا قالت "تعليم شرورة" عن واقعة قتل طالب على يد زميله داخل المدرسة؟

شهدت مدرسة أبي هريرة الابتدائية والمتوسطة، حدثاً مؤسفاً صباح اليوم بعدما تُوفي أحد الطلاب على إثر مشاجرة مع زميله. وأصدرت إدارة التعليم بمحافظة شرورة، بياناً نعت فيه طالب مدرسة أبي هريرة...

أفضل مواقع التوظيف في الخليج.. خطوات تفصيلية وروابط التقديم

الحصول على وظيفة والبحث عنها لا يزال أمام البعض أمرًا شاقًا، إذ يتطلب مجهودًا ضخمًا ووقتًا كبيرًا لتصفح أفضل مواقع التوظيف، ورغم أن هناك مجموعة من الوسائل المستخدمة في البحث عن وظيفة، فإن مواقع...