مواصفات وسعر سيارة Vanderhall Carmel Auto cycle الجديدة (فيديو وصور)

الترف على ثلاثية عجلات.. مواصفات وسعر سيارة Vanderhall Carmel Auto cycle الجديدة (فيديو صور)

أزاحت شركة Vanderhall Motor Works

عن سيارتها الجديدة بالكامل، والتي تعمل بثلاث عجلات فقط

ومصنوعة يدويا بمكونات من الولايات المتحدة وتحمل إسم "autocycle 2020 Vanderhall Carmel"

وتضم السيارة الجديدة مجموعة من وسائل الراحة، وفرامل بـ 4 مكابس عالية الأداء

أزاحت شركة Vanderhall Motor Works، الستار عن سيارتها الجديدة أمريكية الصنع التي تعمل بثلاث عجلات فقط، وتحمل اسم "autocycle 2020 Vanderhall Carmel".

سيارات ثلاثية العجلات

وتضم السيارة الجديدة، مجموعة من وسائل الراحة، وفرامل بـ 4 مكابس عالية الأداء، إلى جانب أبواب بمفصلات خلفية، وهيكل الألومنيوم أحادي البراءة، في حين تضم 3 مستويات وهي "GT المحملة بالكامل - الإطار القياسي - قاعدة العوامة".
 
وتملك سيارة "autocycle 2020 Vanderhall Carmel"، محركًا توربينيًا بسعة 1.5 لتر، به أربعة محركات تولد قوة 194 حصانًا، وناقل حركة أوتوماتيكيًا، بست سرعات من متالتي GM 6T40.
 
في حين يقبل صندوق التروس مبدلات الدوران، للتحول اليدوي غير القابل للكسر، كما تقوم السيارة باستجابة توجيهية إيجابية في المركز بفضل الأعمدة نصف المتساوية.

أفضل سيارات 2019

يصل سعر الطراز القياسي من السيارة إلى 39 ألفًا و950 دولارًا أمريكيًا، وبعجلات من قياس 19 بوصة، وبألوان Poseidon Blue، وMetallic، وVintage Silver، أما نسخة Carmel GT فبقيمة 43 ألفًا و950 دولارًاـ مع نظام عادم مصقول 3 بوصات، وعجلات 19 بوصة بلون أسود لامع، وصُممت بلونين "اللؤلؤ الأبيض - روبي ميتاليك".
وحُدد سعر 34 ألفًا و950 دولارًا لنموذج Blackjack، للراغبين في إضافة إلكترونيات ترفيه وعجلات وهيكل خاص بهم، حيث إنه ذات عجلات ألمونيوم 18 بوصة، وعادم بلون أسود لامع.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

المؤسس سمح بدخولهما.. العثور على أقدم سيارتين بإمارة العلا

عثر عبد الله العمراني الباحث التاريخي، على أقدم وأول سيارتين تدخلان مدينة العلا السعودية منذ ما يقارب 89 عاماً، حيث صرفت السيارتان بأمر من الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود في عام 1351م، لإمارة العلا...