من 9 مبارايات.. كيف فرح الأسطورة مارادونا بأول فوز له في الدوري الأرجنتيني؟ (فيديو)

من 9 مبارايات.. كيف فرح الأسطورة ماردونا بأول فوز له في الدوري الأرجنتيني؟ (فيديو)

تولي الأسطورة الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، تدريب فريق جيمناسيا الأرجنتيني الشهر الماضي، ورغم الخسائر المتتالية في بدايته مع الفريق الأرجنتيني، فإن ذلك لم يمنعه من الاحتفال.

مهارات مارادونا

وظهر مارادونا وهو يرقص داخل غرف الملابس بجنون بعد أن فاز على فريق جودوي كروز متذيل ترتيب الدوري الأرجنتيني، حيث منح الفوز الأسطورة الأرجنتنية دفعة معنوية كبيرة وضخمة.
 
واستطاع مارادونا تحقيق الفوز الأول له بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد أن مُني بـ 3 هزائم متتالية، وحصد نقطة واحدة فقط من 8 مباريات خاضها قبل فوزه في المباراة الأخيرة. 

فرحة مارادونا بأول فوز له

وبذلك الفوز الجنوني استطاع مارادونا أن يخرج من تذيل ترتيب الدوري الأرجنتيني ويحتل المركز قبل الأخير الـ 23 في الدوري الأرجنتيني برصيد 4 نقاط فقط.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين (فيديو)

استطاع فريق الهلال تحقيق الفوز على حساب فريق ضمك، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.كيف استعدت هيئة الرياضة لاستقبال الدوري السعودي؟الهلال يفوز على ضمك بثلاثية...

أسد يفترس شخصًا بسبب خلاف مالي مع صاحبه

حوادث افتراس الأسود للبشر في الغابات ليست جديدة، ولكن هل من الطبيعي أن يربي شخص أسدًا ثم يأمره بالهجوم على الآخرين؟ هذا ما حدث في مدينة لاهور الباكستانية. حرض حارس عقار باكستاني...