فنانون مشاهير خطفهم الموت في عمر الزهور.. آخرهم نجم أراب أيدول

فنانون مشاهير خطفهم الموت في عمر الزهور.. آخرهم نجم أراب أيدول

أصيب المجتمع الفني في مصر بصدمة كبيرة؛ إثر وفاة الفنان الشاب ماهر عصام بعد إصابته بنزيف في شريان المخ

أفجع الفنان السعودي تومي عمران، المجتمع العربي بوفاته عن عمر 36 عامًا

في يناير من عام 2014، فوجئ العالم العربي خاصة سوريا بخبر وفاة الفنان السوري طارق عيسى عن عمر يناهز 23 عامًا فقط

"مبدعون ولكن خطفهم الموت".. هكذا يمكن أن نعبر عن حالات وفاة لـ فنانين شباب قبل أن يكملوا طريق النجومية، فما زال البعض منهم يبحث عن طريقة لتنسيق حياته بعدما شق لنفسه طريقًا ممهدًا نحو الشهرة، فإذا بـالموت يحول دون ذلك.
 
فهناك العديد من حالات الوفاة التي تعرض لها فنانون شباب كانوا في بداية الطريق، آخرهم الفنان الشاب محمد الخامس الذي تُوفي صعقًا بالكهرباء.
 
وفي التقرير التالي نرصد أبرز حالات وفاة الفنانين الشباب

وفاة نجم أرب أيدول

صُعق محبو برنامج "أرب أيدول"، بخبر وفاة الفنان الجزائري الجنسية، الشاب محمد الخامس زغدي، عن عمر يناهز 26 عامًا.
 
ووجد "الخامس" ميتًا أمام منزله في حي الرمال في منطقة وادي سوف في شرق الجزائر، وأحدث خبر وفاته صدمة كبيرة لكل من محبيه ومتابعيه. 
 
 
واكتشف والد الفنان، جثة ولده أثناء خروجه لصلاة الفجر، حيث حاول الفتى تسلق عمود كهرباء لدخول المنزل بعد أن فقد مفتاح جراج سيارته؛ محاولًا فتح الجراج لركن سيارته، فسقط الشاب وتوفي على أثر ذلك وفق ما وثقته كاميرا في الحي الذي يسكن فيه. 
 
وكان محمد الخامس شارك في ثاني مواسم برنامج أرب أيدول، كما شارك أيضًا في برنامج محمد عبده وفنان العرب. 

وفاة الفنان السعودي تومي عمران

أفجع الفنان السعودي تومي عمران، المجتمع العربي بوفاته عن عمر 36 عامًا، وكان الفنان يقضي إجازته برفقة شقيقته في مدينة الخبر السعودية، لتتفاجأ به يسقط مغشيًا عليه؛ ليكتشف الأطباء بعد ذلك إصابته بورم في الدماغ ولكن لم يكن يدري هو أو عائلته بذلك. 
 
ودخل تومي عمران في غيبوبة لمدة شهرين، قبل أن يتوفى في 12 يونيو 2019، ولكن لم يتم الإعلان عن نبأ وفاته من جانب عائلته إلا بعد ما يقارب شهر من وفاته، معللين ذلك بأنهم كانوا في حالة يرثى لها، ولم يكن يستطيع أحد منهم التحدث لوسائل الإعلام. 
 
 
يذكر أن الفنان السعودي تومي عمران وُلد لأب سعودي وأم تركية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وعاش أغلب أوقات حياته في فرنسا، وهو خريج كلية الهندسة. 

الفنان الشاب ماهر عصام

أصيب المجتمع الفني في مصر بصدمة كبيرة؛ إثر وفاة الفنان الشاب ماهر عصام بعد إصابته بنزيف في شريان المخ بعد مشاهدته مباراة مصر وأروغواي، وانفعاله الشديد في كأس العالم التي أقيمت في روسيا في يونيو 2018، مما شكل صدمة لجمهور الفنان الشاب الذي توفي في عمر 38 عامًا.
 
الفنان شريف إدريس، صديق الفنان الراحل، كشف عبر صفحته على "فيسبوك"، عن سبب إصابة صديقه بنزيف المخ.
 
 
وكتب شريف إدريس: «ماهر عصام تعرض لأزمة صحية منذ فترة، وكان يعاني من انفجار في شريان في المخ، ودخل المستشفى لفترة طويلة، واجتاز تلك الأزمة بنجاح، ماهر كان يشاهد مباراة مصر مع أوروغواي وتعرض لانفعالات شديدة أدت لإصابته بنزيف في المخ».

وفاة نجم مسلسل "رجال العز"

في يناير من عام 2014، فوجئ العالم العربي خاصة سوريا بخبر وفاة الفنان السوري طارق عيسى عن عمر يناهز 23 عامًا فقط، وذلك في مدينة دمشق السورية؛ إثر إصابته بمرض عضال. 
 
الفنان السوري الشاب من مواليد مدينة دمشق عام 1991، ودرس التمثيل في معهد "تايترو" للتمثيل بالعاصمة السورية، كما تخرج في معهد "ذا اكتورز" في مدينة بيروت اللبنانية.
 
 
وشارك في عدد من الأعمال الدرامية السورية مثل مسلسلات "رجال العز، ومرايا، وأيام الدراسة، وزمن البرغوث، وهات من الآخر". 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

قصص حب نادرة بين أشهر الفنانين العرب وزوجاتهم.. هل تعرفهن؟

تختفي خلف صور أشهر الفنانين العرب وأخبارهم الفنية التي تحتل مواقع التواصل الاجتماعي والمجلات والصحف، أمور مهمة أخرى لا يريد الفنانون إظهارها كاملةً للجمهور، فتبدو صورهم غير مكتملة، وتعد أخبارهم ناقصة...