ماذا قال هالك هوجان وأندرتيكر للجمهور السعودي؟ (فيديو)

كراون كينج يضم أساطير المصارعة العالمية.. ماذا قال هوجان وأندرتيكر للجمهور السعودي؟ (فيديو)

ينطلق خلال أيام موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية

الذي يعد الأكبر في الشرق الأوسط، بمجموعة من الفعاليات المتنوعة والعالمية

حيث يبدأ في 11 أكتوبر ويستمر لأكثر من شهرين حتى 15 ديسمبر 2019.

المصارع العالمي "اندرتيكر" وزميلة ذائع الصيت هالك هوجان سيكونا ضيفا موسم الرياض حيث سيشاركان في في مهرجان جوهرة التاج على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض في 31 أكتوبر الجاري

ينطلق بعد أيام موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، الذي يعد الأكبر في الشرق الأوسط، بمجموعة من الفعاليات المتنوعة والعالمية، حيث يبدأ في 11 أكتوبر، ويستمر أكثر من شهرين حتى 15 ديسمبر 2019. 

موسم الرياض 2019

المصارع العالمي "أندرتيكر" وزميله ذائع الصيت "هالك هوجان" سيكونان ضيفي موسم الرياض، حيث سيشاركان في مهرجان جوهرة التاج في استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض في 31 أكتوبر الحالي.

كما سيشارك عدد ضخم من أساطير المصارعة العالمية، وفق ما أعلن المصارعان عبر "تويتر".

 
ستقام مباراة جماعية تضم فريقين من المصارعين، قوام كل فريق 5 أفراد، يقود الفريق الأول المصارع الشهير "هالك هوجان" ومعه المصارع البلغاري "روسيف"، والمصارع "سيث رولنز".
 
فيما سيقود الفريق الثاني، أسطورة المصارعة "ريك فلير"، ومعه المصارع "بارون كوربن"، والمصارع "راندي أورتون"، وسيعلن باقي قوام الفريقين قريباً. 

مواسم السعودية 2019

من جانبه، كتب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، تغريدة أعلن انضمام المصارعين "أندر تيكر" و"هالك هوجان" إلى مبارايات "كراون كينج"، عبر حسابه الرسمي على "تويتر".
 
ومن المقرر أن تبدأ أسعار تذاكر مهرجان المصارعة من 25 ريالاً سعودياً.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين (فيديو)

استطاع فريق الهلال تحقيق الفوز على حساب فريق ضمك، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.كيف استعدت هيئة الرياضة لاستقبال الدوري السعودي؟الهلال يفوز على ضمك بثلاثية...

أسد يفترس شخصًا بسبب خلاف مالي مع صاحبه

حوادث افتراس الأسود للبشر في الغابات ليست جديدة، ولكن هل من الطبيعي أن يربي شخص أسدًا ثم يأمره بالهجوم على الآخرين؟ هذا ما حدث في مدينة لاهور الباكستانية. حرض حارس عقار باكستاني...