ماذا قال هالك هوجان وأندرتيكر للجمهور السعودي؟ (فيديو)

كراون كينج يضم أساطير المصارعة العالمية.. ماذا قال هوجان وأندرتيكر للجمهور السعودي؟ (فيديو)

ينطلق خلال أيام موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية

الذي يعد الأكبر في الشرق الأوسط، بمجموعة من الفعاليات المتنوعة والعالمية

حيث يبدأ في 11 أكتوبر ويستمر لأكثر من شهرين حتى 15 ديسمبر 2019.

المصارع العالمي "اندرتيكر" وزميلة ذائع الصيت هالك هوجان سيكونا ضيفا موسم الرياض حيث سيشاركان في في مهرجان جوهرة التاج على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض في 31 أكتوبر الجاري

ينطلق بعد أيام موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، الذي يعد الأكبر في الشرق الأوسط، بمجموعة من الفعاليات المتنوعة والعالمية، حيث يبدأ في 11 أكتوبر، ويستمر أكثر من شهرين حتى 15 ديسمبر 2019. 

موسم الرياض 2019

المصارع العالمي "أندرتيكر" وزميله ذائع الصيت "هالك هوجان" سيكونان ضيفي موسم الرياض، حيث سيشاركان في مهرجان جوهرة التاج في استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض في 31 أكتوبر الحالي.

كما سيشارك عدد ضخم من أساطير المصارعة العالمية، وفق ما أعلن المصارعان عبر "تويتر".

 
ستقام مباراة جماعية تضم فريقين من المصارعين، قوام كل فريق 5 أفراد، يقود الفريق الأول المصارع الشهير "هالك هوجان" ومعه المصارع البلغاري "روسيف"، والمصارع "سيث رولنز".
 
فيما سيقود الفريق الثاني، أسطورة المصارعة "ريك فلير"، ومعه المصارع "بارون كوربن"، والمصارع "راندي أورتون"، وسيعلن باقي قوام الفريقين قريباً. 

مواسم السعودية 2019

من جانبه، كتب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، تغريدة أعلن انضمام المصارعين "أندر تيكر" و"هالك هوجان" إلى مبارايات "كراون كينج"، عبر حسابه الرسمي على "تويتر".
 
ومن المقرر أن تبدأ أسعار تذاكر مهرجان المصارعة من 25 ريالاً سعودياً.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

والله يدعو للفخر.. وزير الرياضة يؤدي تمرينات بمنزله تشجيعاً للشباب «فيديو»

ظهر وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل في مقطع فيديو في أثناء قيامه ببعض التمرينات الرياضية بالمنزل.شباب يتحدون «الكورونا» بجلسة شاي بالبر.. ماذا حدث معهم عندما شاهدهم رجل أمن...