بهذا التطبيق فيسبوك ينافس سناب شات.. مميزات جديدة

عن طريق انستغرام.. فيسبوك ينافس سناب شات بتطبيق جديد

تسعى كل مواقع التواصل الإجتماعي ومنصات التراسل الفوري إلى إدخال تحديثات جديدة إلى منصاتها لجعلها أكثر إفادة للعملاء وقدرة على المنافسة

وفي مقدمتهم فيسبوك الذي أطلق ميزة جديدا لعملائه.

الميزة الجديدة تحمل إسم مؤشرات الترابط من انستغرام

وتنافس الميزة الجديدة تطبيق سناب شات حيث تعد عبارة عن تطبيق للتواصل والمراسلة عن طريق الكاميرا لتكون متصلا بأصدقائك المقربين دائما.

تسعى مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التراسل الفوري، لإدخال تحديثات جديدة إلى منصاتها؛ لجعلها أكثر إفادة للعملاء، وقدرة على المنافسة، وفي مقدمتها فيسبوك الذي أتاح ميزة جديدة لعملائه. 

تحديثات فيسبوك

الميزة الجديدة تحمل اسم مؤشرات الترابط في إنستجرام، وتنافس الميزة الجديدة تطبيق "سناب شات"، حيث تعد عبارة عن تطبيق للتواصل والمراسلة عن طريق الكاميرا؛ لتكون متصلاً بأصدقائك المقربين دائماً.
وللميزة الجديدة فوائد عدة، فهي تدعم الاتصالات الوثيقة، والسرعة العالية، كما تراعي الخصوصية وأمان العملاء، وتم طرح تلك الميزة الجديدة على المتاجر الخاصة بالأندرويد والأي أو إس. 

مميزات فيسبوك

وتمكنك الميزة الجديدة من مشاركة الفيديو والقصص والحالات والرسائل مع أصدقائك المقربين على تطبيق إنستجرام، إلى جانب قدرتك على التحكم في الأشخاص الذين يمكن أن يطلعوا على ملفاتك، وتحديد أشخاص أكثر أهمية بالنسبة إليك.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تطبيقات وألعاب مجانية قد تحتاجها في العزل المنزلي بعصر الكورونا

يمكث في الوقت الحالي الكثير من المواطنين بمختلف أنحاء العالم في منازلهم استجابة للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح مختلف الدول.الجيم في عصر الكورونا ..نصائح سريعة لتجنب...