بين الفارهة والخارقة.. سيارات اقتناها رونالدو هذا العام

ين الفارهة والخارقة.. سيارات اقتناها رونالدو هذا العام

يعد اقتناء السيارات من الأمور المفضلة لدى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي

السيارة الأولى التي اشتراها رونالدو هذا العام هي من طراز "رولز رويس كولينان" والتي جائت بلوحة قيادة رقم 007 وهو يمثل رقم اللاعب البرتغالي الذي يشتهر به بين محبيه.

أما السيارة الثانية التي اقتناها رونالدو فكانت من طراز رياضي مختلف عن الأولي، حيث دفع اللاعب البرتغالي 925,000 دولار لشراء سيارة "هايبر كار ماكلارين سينا".

يعد اقتناء السيارات من الأمور المفضلة لدى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يحرص بين الحين والآخر على إضافة سيارة جديدة إلى أسطوله الفاخر .
 
وخلال عام 2019 الجاري، أضاف رونالدو إلى مجموعته سيارتين جديدتين لكل منهما مواصفات مميزة استطاعت أن تجذب اللاعب البرتغالي لاقتنائها.

رولز رويس كولينان

السيارة الأولى التي اشتراها رونالدو هذا العام هي  من طراز "رولز رويس كولينان" والتي جاءت بلوحة قيادة رقم 007 وهو يمثل رقم اللاعب البرتغالي الذي يشتهر به بين محبيه.
 
وجاءت سيارة رونالدو الإيطالية فائقة الفخامة بحلة بيضاء كريستالية من الداخل والخارج، بما يعطيها مظهرًا أكثر أناقة يتماشى مع نجم الكرة العالمي.
 
وتميزت السيارة الفاخرة بمواصفات عديدة بما جعلها تستحق مبلغ 454000 دولار أمريكي، كما تبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س بقوة 571 حصانًا.

هايبر كار ماكلارين سينا

 
أما السيارة الثانية التي اقتناها رونالدو فكانت من طراز رياضي مختلف عن الأولي؛ حيث دفع اللاعب البرتغالي 925,000 دولار لشراء سيارة "هايبر كار ماكلارين سينا".
 
وتعتبر هذه السيارة من أسرع السيارات في العالم؛ حيث تبلغ سرعتها القصوى 340 كم/ س، كما أنها تمتلك القدرة على التسارع والانطلاق من نقطة السكون والوصول إلى 100كم/س في 2.8 ثوان، بفضل تزويدها بمحرك قوته 800 حصان.
 
لا يزال عام 2019 مستمرًا بعد، وقد يفاجئ رونالدو متابعيه بشراء سيارة خارقة جديدة لتنضم لأسطول سياراته الفاخر.
 
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

المؤسس سمح بدخولهما.. العثور على أقدم سيارتين بإمارة العلا

عثر عبد الله العمراني الباحث التاريخي، على أقدم وأول سيارتين تدخلان مدينة العلا السعودية منذ ما يقارب 89 عاماً، حيث صرفت السيارتان بأمر من الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود في عام 1351م، لإمارة العلا...