واقعة مؤلمة.. رجل يعاقب طفلًا بالنار (فيديو)

) "رجل يعذب طفل بالنار".. واقعة تعنيف جديدة وتحرك من العمل وحقوق الإنسان (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤلم يوثق قيام رجل بضرب وتعنيف طفل وإشعال النار بالقرب من جسده

وأظهر الفيديو رجل يعتدي بالضرب على طفل ويقوم بتثبيته على الأرض وتقريب شعلة الولاعة من ذراعه، وسط تزايد صراخ الطفل وبكاءه الهيستيري.

ومن جانبه أكد خالد أبا الخليل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن وحدات الحماية الاجتماعية في المناطق، وبالتنسيق مع الجهات المختصة، تعمل على التحقق من فيديو متداول لشخص يُعنف طفلاً.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤلم يوثق قيام رجل بضرب وتعنيف طفل، وإشعال النار بالقرب من جسده، وسط بكاء وصراخ الطفل.

رجل يعنف طفل بالنار

وأظهر الفيديو، رجلًا يعتدي بالضرب على طفل، ويقوم بتثبيته على الأرض، وتقريب شعلة القداحة من ذراعه، وسط تزايد صراخ الطفل وبكائه الهستيري.
 
من جانبه، أكد خالد أبا الخليل، المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن وحدات الحماية الاجتماعية في المناطق، وبالتنسيق مع الجهات المختصة، تعمل على التحقق من صحة الفيديو المتداول لشخص يُعنف طفلًا.
 
وتابع: "نرجو ممّن لديه أيّ معلومات تساعد على الوصول للمعنّف، التواصل والاتصال على 1919".

تحرك وزارة العمل وحقوق الإنسان 

وقالت هيئة حقوق الإنسان، إنها رصدت ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الطفل المعنّف، مؤكدة أنها تتابع مع الجهات المختصة؛ لمباشرة الواقعة، واتخاذ الإجراءات النظامية التي تضمنتها الأنظمة، وفي مقدمتها نظام حماية الطفل، ونظام الحماية من الإيذاء.
 
وأثار هذا الفيديو، غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ وهو ما دفعهم إلى تدشين وسم "أنقذوا الطفل المعنف من المجرم" للمطالبة بالقبض على المعتدي، وتوفير الحماية للطفل.
 
وأعرب الكثير من المغردين عن غضبهم الشديد لهذه الواقعة مؤكدين أن ما قام به هذا الرجل هو سلوك قاسٍ ولا يمت للإنسانية بصلة.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

طفرة ومغامرة.. سر ظهور الأخضر السعودي وسط العاصمة اليابانية طوكيو (فيديو)

الطفرة والمغامرة والرفاهية القادمة، كلما ظهرت في ساحة شيوبيا الشهيرة في وسط العاصمة اليابانية طوكيو، تعلن عن الفرص الاستثمارية الواعدة في المملكة العربية السعودية؛ لتكشف عن التغيير في المجال السياحي...

جن أم كائن فضائي؟ شيء غريب يثير الرعب بتجوله بالمدينة المنورة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو؛ يوثق تجول كائن غريب في موقف سيارات تابع لأمانة منطقة المدينة المنورة.كائن غريب برأس إنسان وجسم سمكة يلقيه البحر بالشاطئ (فيديو وصور)كائن غريب يثير...