ملخص وأهداف مباراة الهلال والسد القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة الهلال والسد القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)

تمكن فريق الهلال السعودي من الفوز على السد القطري بنتيجة ثقيلة (4-1) في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019

على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة.

تمكن فريق الهلال السعودي من الفوز على السد القطري بنتيجة ثقيلة (4-1) في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019، على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة.
 
شهدت المباراة إثارة كبيرة في أحداثها، حيث بدأ نادي السد القطري في تسجيل أول أهداف اللقاء عند الدقيقة 13 من عمر المباراة، عن طريق ضربة ركنية سجلها مهاجم الهلال غوميز بالخطأ في مرماه حينما حاول إبعادها، لكنها سكنت شباك عبدالله المعيوف.

ملخص مباراة الهلال والسد القطري

بعدها نظم لاعبو الهلال صفوفهم وبدأوا في الضغط على دفاع السد القطري، ونظموا عدداً من الهجمات على مرمى النادي القطري، إلى أن نجح الفرنسي غوميز من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، حينما تلقى تمريرة سحرية من جيوفينكو داخل منطقة الجزاء، أطلق إثرها قذيفة صاروخية، استقرت في سقف المرمى.
 
وفي نهاية الشوط الأول من المباراة، نظم لاعبو الهلال هجمة مرتدة، عن طريق سالم الدوسري الذي لعب كرة بينية إلى غوميز، وضعته منفرداً في مواجهة الحارس سعد الشيب الذي تمكن من إنقاذ الموقف محولاً الكرة لركلة ركنية، استطاع أن يسكنها علي البليهي في شباك نادي السد القطري؛ ليعلن تقدم الهلال بهدفين مقابل هدف لينتهي عندها شوط المباراة الأول.

أهداف مباراة الهلال والسد القطري

ومع انطلاق الشوط الثاني من المباراة استمر لاعبو الهلال في شن الهجمات على مرمى نادي السد، حتى تمكن غوميز من إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة 60 من كرة عرضية نفذها  ياسر الشهراني.
وعند الدقيقة 67، تمكن البديل محمد الشلهوب من إحراز الهدف الرابع للهلال بعد متابعته تمريرة محمد كنو، وذلك بعد أن هيأها لنفسه، ثم صوبها بدقة إلى داخل الشباك، لتنتهي المباراة بـ4 أهداف مقابل هدف وحيد للسد القطري.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين (فيديو)

استطاع فريق الهلال تحقيق الفوز على حساب فريق ضمك، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.كيف استعدت هيئة الرياضة لاستقبال الدوري السعودي؟الهلال يفوز على ضمك بثلاثية...

أسد يفترس شخصًا بسبب خلاف مالي مع صاحبه

حوادث افتراس الأسود للبشر في الغابات ليست جديدة، ولكن هل من الطبيعي أن يربي شخص أسدًا ثم يأمره بالهجوم على الآخرين؟ هذا ما حدث في مدينة لاهور الباكستانية. حرض حارس عقار باكستاني...