S.T. Dupont تقدم أمتعة وإكسسوارات تضفي مزيداً من الأناقة على كل رحلة ضمن مجموعة ICONIC

الفنون الفرنسية للسفر: محطة رومانسية. مطار عالي النشاط. صالة على السطح. يبدو أن المسافر الحقيقي والأصيل ينتمي إلى كل الأماكن: مسترخٍ، راقٍ، ومرتاح في أناقته المميزة. 

الآن وبعد استفادتها من 145 سنة من الخبرة في التصميم، تدعوكم S.T. Dupont، صانعة ومبتكِرة منتجات عالية الفخامة، إلى الارتقاء بالأسلوب غير الرسمي إلى المستوى التالي مع Iconic Collection.

أمتعة لكل مدينة – في أي دولة

حقيبة مريحة لليل. حاملة للملفات إذا كنتم تعملون. حقيبة ليّنة (duffle) صغيرة ومتينة عندما تكونون بحاجة إلى المزيد من المساحة لملابسكم، وحقيبة بأسلوب ساعي البريد (messenger) أنيقة لحملها طوال اليوم.

مهما تكون رحلتكم، فستكمل هذه الحقائب الأربع في Iconic Collection بعضها بعضاً، وبمادة خفيفة الوزن ورائعة، كأنفاس قطن مزيّت. تمتاز بالقوة الكافية لتنهي الرحلات القاسية، مع ذلك تبقى خفيفة في اليد. ومع نفحات من الأناقة، ستدير كل الرؤوس نحوها من مومباي إلى مراكش.

يتم تقديم الحقائب الأربع كلها باللون البيج أو الرمادي الدافئ، مع لمسة متباينة على شكل حزام ثلاثي الألوان، أو بأعمال من الجلد ومسكات بلون أحمر خمري (cognac) داكن أو أزرق. أما القطع المعدنية فتميّزت بلمسات أخيرة بلون الذهب العتيق لتعطي إحساساً من العراقة يعيد إلى الذاكرة أيام السفر المجيدة. 

إنها جاهزة لتكون رفيقكم الدائمة لعدة عقود.

رفاقكم المثاليون من المنتجات الجلدية الصغيرة

لتقديم الأناقة نفسها إلى جيبكم تماماً كما تفعل حقيبتكم مع كتفكم، تتواصل Iconic Collection الرائعة مع محفظة لست بطاقات ائتمان وحاملة بطاقات ائتمان. 

وإذا كنتم تسافرون مع أكثر من ست بطاقات ائتمان، فسوف تحافظ المحفظة مدة أطول على نقودكم الورقية والمعدنية، وعلى أوراقكم في أمان.

يقول البعض إن أيام السفر الذهبية قد أصبحت من الماضي، أما في S.T. Dupont فنقول إنها لا تنتهي أبداً: يبدأ السفر في أناقة مريحة وبأسلوب غير رسمي مع خيارات الأمتعة التي تقومون بها.

استمتعوا واستفيدوا من 145 سنة من الخبرات في يدكم وجيبكم، مع Iconic Collection الجديدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ألوان غير متناسقة وأشكال عجيبة..الأحذية القبيحة تقتحم عالم الرجال (فيديو)

اتجهت الأحذية الرياضية للرجال مع بداية العام الجديد 2020، لاتخاذ منحنى مختلف تماماً عن سابقتها في الأعوام الماضية؛ حيث تعمدت كبرى شركات الأحذية الرياضية أمثال نايكي، اديدس، بومة وغيرها للميل إلى...

ثمنها ربع مليون دولار وارتداها الملوك.. ساعة زوج فوز الفهد تخطف الأنظار

في الوقت الذي يتجنب فية أثرياء العالم نمط الحياة الباذخ والحد من إنفاقهم والتبرع للأعمال الخيرية لمحاربة فيروس كورونا؛ تفاخرت فوز الفهد وزوجها عمرعبداللطيف الصراف بمجوهراتهم الثمينة التي ارتداها...