4 مشروبات تخلصك من دهون البطن والأرداف (إنفوجراف)

4 مشروبات تحرق الدهون تخلصك من "الكرش والأرداف"

الماء

الشاي الأخضر

القهوة

عصير الخضروات

تعد زيادة الوزن من أكثر المشكلات التي تؤرق أشخاصاً كثيرين؛ وهو ما يدفعهم إلى تجربة عدة وسائل للتخلص من الدهون المتراكمة في مختلف أنحاء الجسم.
 
وهناك 4 مشروبات سحرية تساعد على الحرق في الأجزاء التي تتركز فيها نسبة كبيرة من الدهون مثل الكرش والأرداف، وهي: الماء، والشاي الأخضر، والقهوة، وعصير الخضراوات. 

الماء

نتيجة بحث الصور عن الماء

يُعد الماء أبسط الطرق التي تساعدك على تحسين الصحة العامة، حيث يساهم في إنقاص الوزن وحرق الدهون المتراكمة في منطقة الخصر بصورة كبيرة.
 
فإن شرب 500 مللي لتر من الماء قبل وجبات الطعام في أثناء اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية يساعدك على فقد الوزن بنسبة 44%.
 
ويُنصح بشرب كوبين من الماء قبل الوجبات بشكل مستمر؛ للحصول على نتيجة مرضية في أقرب وقت.
 

الشاي الأخضر

نتيجة بحث الصور عن الشاي الاخضر

كما يُعد الشاي الأخضر واحداً من المشروبات الأكثر فعالية لفقدان الوزن شرب؛ حيث إنه يعمل على حرق الدهون بالجسم وتحفيز عملية الأيض.
 
الأشخاص الذين يشربون الشاي الأخضر بانتظام يتمتعون بضغط دم منخفض، كما أنه يقلل من خطر إصابتهم بأمراض خطيرة مثل أمراض القلب وبعض أنواع السرطان والسكري.
 
لابد من أن تدرج الشاي الأخضر ضمن وجباتك اليومية بانتظام، والحرص على تناول فنجان أو اثنين من الشاي الأخضر يومياً.

القهوة 

نتيجة بحث الصور عن القهوة

أما القهوة فهي غنية بمادة الكافيين التي تساعد على إنقاص الوزن بصورة فعالة، وتحتوي مضادات الأكسدة التي تحمي من أمراض عدة.
 
ويساعد الكافيين على إنقاص الوزن وحرق الدهون الزائدة في الجسم وتنشيط عمليات الأيض بالجسم.
 
كما يقي الكافيين من الكثير من الأمراض على رأسها مرض السرطان، ومرض الخرف، ويُنصح بشرب فنجان إلى اثنين من القهوة يومياً إذا كنت تحاول اتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن.

عصير الخضراوات 

نتيجة بحث الصور عن عصير الخضروات

كما يُعد عصير الخضراوات بمنزلة المفعول السحري الذي يساعد على إنقاص الوزن، وخاصة في منطقة "الكرش" والأرداف؛ لاحتوائه على كمية كبيرة من الألياف والعصائر الخضراء تستهدف حصول الجسم على نظام غذائي متكامل، كما أنه يعزز من عملية الهضم.
 
ويساعد عصير الخضراوات في التخلص من النفايات المتراكمة في الجسم، والتقليل من الشهية، وإعطاء إحساس بالشبع لمدة طويلة دون مضاعفات ثانوية.
 
وينصح خبراء التغذية باختيار العصير الأخضر مثل "الخيار، الكرفس، البروكلي، السبانخ ، الأفوكادو، البقدونس، النعناع".
 
العصير الأخضر هو نظام غذائي نباتي مفيد غني بفيتامينات "أ، ك، ج"، كما أنه غني بالأملاح المعدنية التي تعطي طاقة وقيمة غذائية كافية للجسم.
كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع صحة الرجل

إرشادات طبية للتخلص من التهاب المفاصل

مرض التهاب المفاصل عبارة عن اضطرابات أو التهابات تحدث في مفاصل جسم الإنسان، مثل مفاصل الركبتين والعمود الفقري والأرجل واليدين، ولا يرتبط مرض التهاب المفاصل بسن معينة ولكن يمكن أن يحدث في أي عمر...