لا تحتاج إلى شهادات.. 7 مهن تمثل وظائف المستقبل بأعلى الرواتب

لا تحتاج شهادات.. 7 مهن تمثل وظائف المستقبل بأعلى الوراتب

مع مرور الوقت تنحدر وظائف ويسطع نجم وظائف أخرى

وأصبحت الوظيفة تمثل مصدر قلق بالنسبة للكثيرين

مع مرور الوقت تنحدر وظائف ويسطع نجم وظائف أخرى، وأصبحت الوظيفة تمثل مصدر قلق بالنسبة للكثيرين، في حين أن بعض تلك الوظائف لا تحتاج إلى شهادات، فيمكن أن تجد وظيفة بسيطة لا يملك صاحبها شهادة، ولكنها مزدهرة. 
 
وتوقعت الدراسات أن تكون هناك 7 وظائف ضمن أكثر الوظائف استقراراً في العالم، لا تحتاج لشهادة، ولكنها ستدر على أصحابها مبالغ ضخمة. 

مدرب لياقة بدنية

هي وظيفة مستقبلها أصبح أكثر ازدهاراً، وستكون مرتباتها في المستقبل أعلى من الحالي، في ظل كثرة أمراض الحداثة ستزيد الحاجة إلى الاهتمام باللياقة البدنية.

مدير خدمة غذائية

وسيكون مديرو الغذاء في مصانع ومعامل تصنيع الأغذية والمطاعم ذوي شأن كبير، وسيزيد الطلب عليهم؛ حيث إن هناك اهتماماً متزايداً في كل أنحاء العالم بالغذاء والصحة.

إجراء مقابلات

سيزيد الطلب بشكل كبير على موظفي إجراء مقابلات القروض في البنوك ومدققي معلومات العملاء، وستكون ضمن أكثر 20 وظيفة كبيرة في السنوات القادمة، بمميزات كبيرة ورواتب ضخمة. 

عامل التسويق

سيزيد الطلب العالمي على عامل التسويق الذي يقوم بدور تسويق البضائع وبيعها، ويكون الوسيط بين التجار والشركات والمصانع؛ حيث أصبح من السهل الحصول على السلع في ظل الإنتاج الكثيف. 

عامل السباكة

سيكون لتلك المهنة شأن عظيم في المستقبل؛ حيث ستكون أجرتهم عالية، وبخاصة الذين يقومون بأعمال تركيب وإصلاح أنابيب نقل الماء والغاز، وأنواع السوائل المختلفة.
 

عامل البناء

العالم لا يتوقف أبداً عن البناء، وستشهد الفترة المقبلة تزايداً ملحوظاً في أعمال بناء الأسطح والمباني والطرقات؛ فهي تمثل المشاريع المستقبلية لجميع دول العالم. 

ميكانيكي صناعي

وستكون وظيفة فني تركيب وصيانة وفك المعدات والآلات الصناعية ذات شأن وطلب متزايد مستقبلاً، وسيتقاضى أصحابها رواتب عالية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

طفرة ومغامرة.. سر ظهور الأخضر السعودي وسط العاصمة اليابانية طوكيو (فيديو)

الطفرة والمغامرة والرفاهية القادمة، كلما ظهرت في ساحة شيوبيا الشهيرة في وسط العاصمة اليابانية طوكيو، تعلن عن الفرص الاستثمارية الواعدة في المملكة العربية السعودية؛ لتكشف عن التغيير في المجال السياحي...

جن أم كائن فضائي؟ شيء غريب يثير الرعب بتجوله بالمدينة المنورة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو؛ يوثق تجول كائن غريب في موقف سيارات تابع لأمانة منطقة المدينة المنورة.كائن غريب برأس إنسان وجسم سمكة يلقيه البحر بالشاطئ (فيديو وصور)كائن غريب يثير...