جعلها تبكي.. ماذا فعل راغب علامة في حق أحلام ببرنامج ذا فويس؟

جعلها تبكي.. ماذا فعل راغب علامة في حق أحلام في ذا فويس؟

دائماً ما كانت لقاءات الفنانة الكويتية أحلام، والفنان اللبناني راغب علامة مليئة بالمشاغبة والأكشن، وهذه المرة فاجأ راغب علامة الجميع، واستخدم خاصية البلوك أمس السبت لمنع أحلام من اختيار إحدى المتسابقات في برنامج المسابقات الغنائية الشهير ذا فويس.

برنامج ذا فويس

ولجأ علامة لاستخدام البلوك ليضم المتسابقة نهى رحيم إلى فريقه ويمنع أحلام من ذلك، في حين لم تنتبه أحلام لاستخدام علامة البلوك ضدها، وتخيلت أن الفنان المصري محمد حماقي هو من استخدم البلوك ضدها.
 
ولكن اكتشفت بعد ذلك أن راغب علامة هو من فعلها، رداً على استخدام خاصية البلوك ضده في الحلقة الأولى من ذا فويس؛ لتتظاهر بعدها بالبكاء والحزن في لقطة طريفة ومزحة منها. 

the voice 2019

وحسب ما جاء في تقارير صحفية لبنانية، فقد وجهت أحلام رسالة لراغب علامة قائلة: "لا صلح بيننا"، بينما رد عليها الفنان اللبناني قائلاً: "لا صلح ولا تطاول". 
وكانت قد ظهرت خلافات سابقة بين المطربين واتهمت أحلام بالتسبب في انسحاب راغب علامة من برنامج عرب أيدول، قبل أن يؤكدا في مؤتمر صحفي للموسم الجديد من ذا فويس، عودة العلاقة بشكل طبيعي بينهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

تكريم مهندس الكلمة في «ليلة البدر»

يستعد موسم الرياض مساء اليوم الثلاثاء لتكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن، في ليلة استثنائية تحمل اسم «ليلة البدر».تكريم الأمير بدر بن عبدالمحسنواكتملت التحضيرات للحفل التاريخي الذي سوف يشهد...

رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل بعد غمره بمياه الأمطار «فيديو»

موجة من السخرية تعرض لها رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، بعد ظهوره في مقطع فيديو في أثناء قيامه بمسح المياه بأرضية أحد المحال في مقاطعة ديربيشاير.خلال قمة مع الصين.. رئيس وزراء الهند يذهب للشاطئ...