أجمل من الخيال.. لعشاق السفر إليك معلومات مهمة عن جزيرة بالي في إندونيسيا

أجمل من الخيال.. معلومات عن جزيرة بالي في إندونيسيا لعشاق السفر

تتمتع بالي بجو دافئ ومميز في فصل الشتاء، ما يجعلها وجهة سياحية جذابة ومميزة خلال موسم الثلوج

بالي تضم العديد من الفنادق التي تقدم لنزلائها خدمات مميزة

بإمكانك الاستمتاع بالمياه الصافية والشواطئ ذات الرمال الذهبية

سوف تستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة

عليك مراعاة الطقس قبل الذهاب إلى بالي

تعد جزيرة بالي إحدى أجمل الجزر والأكثر إثارة وشعبية في الأرخبيل الإندونيسي بأكمله، خاصة أنها غنية بالمناظر الطبيعية الخلابة.
 
جزيرة بالي يتوفر بها العديد من عوامل الجذب للمسافرين، وبإمكانك أن تجد هناك ما يرضيك ويدخل السرور على نفسك وقلبك؛ إذ إنها جزيرة شاملة تحتوى على جميع أنواع وسائل التسلية من رياضات وأنشطة أو أماكن استرخاء أو أماكن سياحية.
 
وفيما يلي نُقدم إليك مجموعة من المعلومات والأمور التي يُستحسن أن تضعها في عين الاعتبار قبل السفر إلى جزيرة بالي الإندونيسية.
 
 
السياحة في بالي في الشتاء
 
 
تتمتع جزيرة بالي بجو دافئ ومميز في فصل الشتاء، ما يجعلها وجهة سياحية جذابة ومميزة خلال موسم الثلوج، وبإمكانك القيام بالكثير من الأنشطة المختلفة هناك.
 
كذلك تستطيع الاستمتاع في جزيرة بالي لأنها لا ليست مُكتظة بالسياح، كما هو الأمر في فصل الصيف، ما يجعلها أكثر هدوءًا، وأقل تكلفة، ما يسمح لك بالقيام برحلة بحرية فاخرة، أو البقاء في أحد الفنادق الخمس نجوم مقابل دفع مقابل مادي أقل.  
 
تصبح بعض الجزر الصغيرة المحيطة حول جزيرة بالي أكثر جمالًا خلال فصل الشتاء، خاصة خلال انهمار الأمطار وسقوط الجليد، سوف يكون بإمكانك التنزه والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمميزة خلال هذه الفترة. 
 
 أفضل فنادق جزيرة بالي
 
باعتبارها من أفضل وأجمل الوجهات السياحية في العالم، فإن جزيرة بالي تضم العديد من الفنادق التي تقدم لنزلائها خدمات مميزة، ومنها ما يلي: 
 
 
منتجع جاماهال برايفت
 
يبعد هذا الفندق عدة خطوات عن الشاطئ، وهو مكان مثالي لممارسة الرياضات المائية والاستجمام تحت أشعة الشمس.
 
يضم الفندق مجموعة من الفيلات، منها بينها فيلات فاخرة وبها حوض سباحة، كذلك يوفر المنتج خدمة إنترنت، وحدائق خاصة، كما أنه مُحاط بحدائق استوائية، ويوفر خدمات تدليك. 
 
 
 
منتجع ذا شيدي كلوب تاناه غاجا
 
يتميز هذا المنتجع باتساع مساحته، وتصميمه الذي يوفر للنزلاء الراحة والخصوصية.
 
ويضم المنتجع العديد من الفيلات التي تقع وسط الطبيعة الخلابة، كذلك يحتوي على مطعم ونادٍ يطلان على حقول الأزر، ما يوفر إطلالات شديدة الروعة. 
 
منتجع مايا أوبود
 
يعد هذا المنتجع من أفضل المنتجعات في بالي، يوفر المنتجع إطلالات على حقول الأرز في بيلياتان، ويبعد عن سوق أوبود حوالي 2 كيلو متر. 
 
 
منتجع وسبا ذه سيمينياك بيتش
 
أحد أفخم المنتجعات في بالي، يبعد فقط خطوات عن الشاطئ، وبإمكانك السير مسافة قصيرة على الأقدام حتى تصل إلى ميدان "سيمينياك"، وبإمكانك تناول أشهى المأكولات في مطعم مشهور بجانب المنتجع.
 
منتجع بيل 
 
منتجع علاجي للكبار فقط يطل على المحيط الهندي، ويضم المنتجع 29 فيلا كل منها مزودة بحوض سباحة خاص، بإمكان زواره الاستمتاع بالشواطئ الرملية ويوفر العديد من العلاجات الصحية.
 
يتميز هذا المنتجع بهدوئه الشديد، ويسمح لزواره بالاسترخاء، وممارسة اليوجا وغيرها من التمارين الرياضية التي تجعل الزوار يشعرون بالهدوء والراحة النفسية.
 
 
فيلا آند ريزيدنس علم أوبود
 
يقع المنتجع في غابة استوائية خلابة، ويوفر لنزلائه كافة وسائل الراحة والمتعة، كما أن موقع الفريد يسمح لزواره بالاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة، ما يجعلهم يشعرون بالهدوء والاسترخاء.
 
الطقس في بالي
 
 
ربما عليك تجنب زيارة جزيرة بالي في الموسم الذي يبدأ من شهر أكتوبر ويستمر حتى شهر مارس، وتكون درجات الحرارة في ذلك الوقت حوالي 30 درجة مئوية.  
 
يكون موسم الجفاف أفضل وقت لزيارة جزيرة بالي، خاصة إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالجزيرة بعيدًا عن فصل الشتاء وسقوط الأمطار، ويستمر موسم الجفاف من شهر أبريل وحتى سبتمبر، ويكون الطقس فيه رطب نسبيًا. 
 
تكون جزيرة بالي مكتظة بالسياح خلال فصل الصيف خاصة خلال الأشهر التي تتوافق مع العطلة الصيفية، وتصبح أكثر اكتظاظًا بالسياح الذين يترددون إليها من جميع الجهات بين يونيو وسبتمبر. 
 
 
 
مشهد طريف.. رقص وغناء شباب سعوديين في رحلة سفاري في إندونيسيا ( فيديو)

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

بالورود والغناء.. استقبال مؤثر لـ«سعيد القرني» في مطار بيشة (فيديو)

دائماً ما يثبت الشعب السعودي قوة تلاحمه، وترابطه، وظهر ذلك جلياً في مقطع انتشر للاستقبال الحافل لـ"الملازم أول" سعيد بن سعدي القرني، الذي أُصيب قبل أيام في الحد الجنوبي للمملكة، وتم التقاط...

الليلة بـ 100 ألف دولار.. شاهد ما تحويه الغرفة الأغلى في العالم (فيديو)

يبحث المشاهير والأثرياء عن بعض المناطق المختلفة، لكي يقضوا عطلاتهم أو جولاتهم السياحية، لذا فإن الغرفة الفريدة من نوعها، والتى تتكلف 100 ألف دولار في الليلة الواحدة، قد تكون الخيار المناسب لهم، رغم...