بدلاً من شرائه.. شاهد ماذا فعلت عصابات أسترالية للحصول على هاتف آيفون 11 (فيديو)

بدلا من شرائه.. شاهد ماذا فعلت عصابات استرالية للحصول على هاتف آيفون 11 (فيديو)

منذ إطلاق شركة آبل لأجهزة آيفون 11 الجديدة، ويحلم الجميع بإقتنائها بإمكانتياتها الثورية الجديدة

ومظهرها الذي لا يقاوم، ولكن في إستراليا حاول مجموعة مراهقون إقتناء تلك الهواتف الجديدة بطرق أخرى غير شرائها.

ووقعت 3 حالات سرقة لهواتف يفون 11 الجديدة في إستراليا حيث أصبحت هدفا لعصابات السرقة

ففي أقل من 3 ساعات وقعت 3 سرقات مختلفة في أماكن مختلفة لهواتف آيفون 11، وذلك يوم الأحد الماضي بمدينة ملبورن الاسترالية

منذ إطلاق شركة آبل لأجهزة آيفون 11 الجديدة، ويحلم الجميع باقتنائها لإمكانتياتها الثورية الجديدة، ومظهرها الذي لا يقاوم، ولكن في أستراليا حاول مجموعة مراهقون اقتناء تلك الهواتف الجديدة بطرق أخرى غير شرائها. 

سعر آيفون 11 

ووقعت 3 حالات سرقة لهواتف آيفون 11 الجديدة في أستراليا حيث أصبحت هدفاً لعصابات السرقة؛ ففي أقل من 3 ساعات وقعت 3 سرقات مختلفة في أماكن مختلفة لهواتف آيفون 11، وذلك يوم الأحد الماضي بمدينة ملبورن الأسترالية. 
 
وفي الساعة 2 ظهر يوم الأحد، شرع 4 أشخاص في تحطيم صناديق عرض أجهزة آيفون في محل جيه بي هاي فاي في ملبورن، وبعدها بساعة ونصف الساعة في 3.30 عصراً فشل 6 آخرون في محاولة مشابهة لسرقة محل أوبتس، في الوقت الذي شهدت الساعة 5 هجوماً آخر نجح مرتكبوه في سرقة مجموعة من الأجهزة من محل تليسترا، وفق ما أكد المتحدث باسم شرطة فيكتوريا.
 

مواصفات آيفون 11

وأكد المتحدث أن السارقين من المراهقين وتتراوح أعمارهم بين 16 و20 عاماً، ويضعون أقنعة سوداء لتغطية ملامحهم، ولكنهم من ذوي الملامح الإفريقية، ويهاجمون المحلات في مجموعات. 
واستهدفت كل محاولات السرقة أجهزة آيفون الجديدة، "آيفون 11 - آيفون برو - آيفون برو ماكس"، في حين يبدأ سعر تلك الأجهزة من 730 دولاراً أمريكياً؛ أي ما يوازي 1075 دولاراً أسترالياً.
 

أضف تعليقا