"جيم أوف ثرونز" يتصدر قائمة أفضل المسلسلات

جوائز إيمي 2019.. " جيم أوف ثرونز" يتصدر قائمة أفضل المسلسلات

حصد مسلسل "صراع العروس" GAME OF THRONES جائزة أفضل مسلسل درامي بحفل توزيع جوائز إيمي

وتمكن المسلسل من اقتناص اثنتي عشرة جائزة عن موسمه الثامن والأخير الذي تم عرضه هذا العام

كما فاز المسلسل الكوميدي "فليباج" بجائزة أفضل مسلسل كوميدي

وحصل مسلسل" تشيرنوبل" على عشر جوائز بينها جائزة أفضل مسلسل قصير

حصد مسلسل "صراع العروس" GAME OF THRONES جائزة أفضل مسلسل درامي بحفل توزيع جوائز إيمي للأعمال التلفزيونية Emmy Awards في دورته الـ71، الذي تمت إقامته على مسرح مايكروسوفت بولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

صراع العروش أفضل مسلسل درامي

الممثل بيتكر دنكليدج

وتمكن المسلسل من اقتناص اثنتي عشرة جائزة بموسمه الثامن والأخير، الذي تم عرضه هذا العام، ليصبح المسلسل التلفزيوني الحائز على أكبر عدد من الجوائز في تاريخ "إيمي" والبالغ عددها 38 جائزة.
 
كما فاز المسلسل الكوميدي "فليباج" بجائزة أفضل مسلسل كوميدي، وهو ما شكل مفاجأة من العيار الثقيل بالحفل، كما حصل على جائزتي أفضل سيناريو وأفضل إخراج أيضًا.
 
وحصل مسلسل" تشيرنوبل"، على عشر جوائز بينها جائزة أفضل مسلسل قصير، كما فاز مسلسل "ذا مارفلوس مسز مايزل" على ثماني جوائز بينها جائزتا التمثيل المساعد.

قائمة جوائز إيمي 2019 

نتيجة بحث الصور عن ‪Emmy Awards 2019‬‏
 
واقتنص الممثل بيلي وتر نجم مسلسل " بوز" جائزة أفضل ممثل درامي، كما فازت جودي كومر جائزة أفضل ممثلة درامية  عن دورها بمسلسل (كيلينغ إيف).
 
وفازت والر بريدج على جائزة أفضل ممثلة كوميدية، بالإضافة إلى حصولها على جائزة أفضل كتابة لعمل كوميدي.
 
واستطاعت بريدج أن تتفوق على جوليا لويسدريفوس، التي حصلت على الجائزة ست مرات عن دورها في مسلسل "فيب"، والممثلة ريتشلبروز ناهان  التي فازت بالجائزة العام الماضي.
 
وفاز بيتر دينكلدج بجائزة أفضل ممثل درامي مساعد عن تجسيده لدور تيريون لانيستر في مسلسل " جيم أوف ثرونز".
 
وفي فئة المسسلات القصيرة، حصلت الممثلة ميشيل ويليامز على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل القصير (فوسي/فيردون)، كما حصد الممثل جاريل جيروم جائزة أفضل ممثل عن دوره في المسلسل القصير "عندما يروننا" (وين ذاي سي أس).
 
وتضمن الحفل عددًا من الوجوه الجدد الذين تمكنوا من حصد جوائز بينهم الممثلة "جوليا غارنر"، التي فازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي عن دورها في مسلسل "أوزارك".
 
كما فاز الممثل البريطاني بنوايشو، بجائزة أفضل ممثل مساعد؛ عن أدائه في المسلسل القصير "إيه فيري إنغليش سكاندال".
 
واستطاعت شبكة " إتش بي أو" حصد 34 جائزة "إيمي"، كما فازت شبكة "نتفليكس" بسبع وعشرين جائزة .
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

كيف حسم عبدالله السدحان الجدل حول عودته للعمل مع ناصر القصبي ؟ (فيديو)

أثار ظهور الفنان ناصر القصبي في فيديو من تصوير عبدالله السدحان خلال حفل صناع الترفيه بالرياض، الجدل لدى محبيهما بأن هناك احتمالية لعودتهما للعمل معًا من جديد قريباً.هجوم عنيف من خالد منقاح على القصبي...

حقيقة أم شائعة... هل تُوفي كاظم الساهر؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، الأربعاء، بخبر متداول على نطاق واسع، يفيد بوفاة الفنان العراقي، كاظم الساهر.وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)حقيقة وفاة...

محمد حماقي لـ"سيدي": فعاليات موسم الرياض شيء خيالي لم يحدث في العالم (فيديو)

قال الفنان المصري محمد حماقي، إن مستوى السياحة الترفيهية الذي تحظى به المملكة السعودية يعد عالمياً.  ماذا قال محمد حماقي عن الجمهور السعودي بعد حفله الغنائي بموسم جدة ؟ (فيديو)محمد حماقي:...