شاهد| ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

شاهد| ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تمكن نادي الهلال من الفوز على مستضيفه الاتحاد 3/ 1

في المباراة التي جمعت بينهم مساء السبت

في ختام الجولة الرابعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وفي شوط المباراة الأول سيطر الهلال على مجريات اللقاء

تمكن نادي الهلال من الفوز على مستضيفه الاتحاد 3/ 1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في ختام الجولة الرابعة، على ملعب  مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
 
وفي شوط المباراة الأول سيطر الهلال على مجريات اللقاء، وشكل مهاجمو الأزرق هجمات خطيرة للغاية على مرمى الاتحاد، كانت أولها في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء عن طريق الفرنسي "قوميز"، حينما سددها فوق العارضة. 

ملخص مباراة الاتحاد والهلال

وتوالت الهجمات للهلال حتى تمكن البرازيلي "إدواردو" من إحراز هدف التقدم للأزرق في الدقيقة الـ15 بعد تسديد عرضية محمد البريك؛ على الطائر لتسكن شباك الاتحاد.
 
ولم تمر بعدها إلا بضع دقائق حتى تمكن "إدواردو" من إحراز الهدف الثاني للهلال عند الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بعد متابعة لتسديدة عمر خربين التي ارتدت من يد حارس الاتحاد ليسكنها في الشباك.
 
وعند الدقيقة 31 من عمر المباراة تمكن الاتحاد من تقليص الفارق، حينما أحرز "رومارينهو" هدف الاتحاد الأول بعد تجاوز مدافع الهلال البليهي ليسدد بعدها الكرة فتسكن شباك حارس الهلال.

أهداف مباراة الاتحاد والهلال

وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد تألقه في المباراة ونظم مجموعة من الهجمات على مرمى نادي الاتحاد والتي تصدى لها الحارس ببراعة، ولكنه لم يصمد حتى النهاية، حيث تمكن الهلال من تعزيز تقدمه في الدقيقة الـ89 عن طريق الإيطالي "جوفينكو" من تسديدة أرضية قوية زاحفة، مرت من تحت يدي القرني لتسكن الشباك وتنتهي المباراة بفوز الأزرق بنتيجة (3 - 1).
 
بهذه النتيجة استطاع الهلال الحفاظ على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين (بث مباشر) اليوم 15-11-2019 في بطولة «السوبر كلاسيكو»

تذاع مساء اليوم مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين، في لقاء «السوبر كلاسيكو»، ضمن فعاليات موسم الرياض، ونقدم لكم ببث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت...