أبرز احتفالات اليوم الوطني السعودي في جدة

احتفالات اليوم الوطني السعودي في جدة

ينتظر السعوديون بكل فرحة وبهجة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي تحل ذكراه يوم الاثنين القادم الموافق 23 سبتمبر 2019

فهو يوم العزة والكرامة ويبعث على الفخر والاعتزاز بتاريخ المملكة الحديث وتوحيد أطراف المملكة المترامية من الشمال للجنوب ومن الشرق للغرب

على يد المؤسس والأب الملك عبد العزيز آل سعود

الذي استطاع توحيد كل شبر من الممكلة العربية السعودية بعد 30 عاما خاضها من الحروب والمعارك

ينتظر السعوديون بفرحة وبهجة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي تحل ذكراه غداً، الإثنين، الموافق 23 سبتمبر 2019.
 
فهو يوم العزة والكرامة ويبعث على الفخر والاعتزاز بتاريخ المملكة الحديث وتوحيد أطراف المملكة المترامية من الشمال للجنوب ومن الشرق للغرب.
 
واستطاع المؤسس والأب الملك عبد العزيز آل سعود، توحيد المملكة العربية السعودية بعد 30 عاماً خاضها من الحروب والمعارك، وتمتلئ شوارع المملكة منذ أمس باحتفالات اليوم الوطني السعودي.
 
ولك أبرز احتفالات اليوم الوطني السعودي في جدة..

حفل رابح صقر ووعد 

يطل الفنان المحبوب رابح صقر، ضيفاً على مدينة جدة ليحيى حفلًا غنائيًا ضخمًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 89، حيث سيقدم مجموعة من أفضل أغانيه التي يعشقها الجمهور السعودي، وتشاركه في الحفل بأغانيها الجميلة الفنانة "وعد"، غدًا الإثنين.

فعاليات همة حتى القمة

بدأت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من 19 ديسمبر، مجموعة من الفعاليات بمحافظة جدة ضمن فعاليات "همة حتى القمة" التي أطلقتها بأنحاء المملكة وتستمر إلى 23 سبتمبر الجاري.
 
وستكون على طريق الكورنيش، وتتضمن عربات للمأكولات المستوحاة من الثقافة السعودية، وورش عمل فنية للأطفال، وعروض الفنون المتجولة، واستعراضات ضخمة بجانب الموسيقى والعروض الشعبية.

عروض الألعاب النارية

انطلقت عروض الألعاب النارية في مدينة جدة مساء أمس، السبت، وتستمر حتى يوم الإثنين 23 سبتمبر الجاري الذي يوافق الذكرى 89 لليوم الوطني السعودي.
 
وستضاء سماء جدة حتى تلك الفترة بالألعاب النارية التي تنطلق لمدة 5 أيام بداية من الساعة 10 مساءً، على كورنيش جدة، إلى جانب الأغاني الوطنية وعروض الإعلام السعودي.

تزيين الشوارع بالأعلام

واستعدت محافظة جدة لاحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 89 بتزيين شوارع المحافظة بالأعلام خاصةً الشوارع والميادين الرئيسة.
 
فكلما ستخطو خطوة ستجد علم المملكة أخضر اللون بشعاره المكون من السيف والنخلتين يزين الأنحاء احتفالًا باليوم الوطني؛ مما يبعث بالفخر والانتماء وروح وحب الوطن في قلوب المواطن السعودي.

عروض مملكة النجوم 

تدشن هيئة الترفيه السعودية في جدة عرض مملكة النجوم العالمي على كورنيش جدة غدًا، الإثنين، 23 سبتمبر الجاري.
 
وسيتضمن إطلاق كميات كبيرة من الألعاب النارية من الساعة 8 حتى 10 مساءً، لتشكيل لوحة واحدة مع عروض لليزر والتأثيرات الصوتية والمرئية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

الرئيس التونسي قيس سعيّد يتصدر غلاف "الرجل"..يتخلى عن ترف القصور والمواكب ويسكن شقته الصغيرة

رفض الرئيس التونسي قيس سعيّد، الالتحاق بقصر قرطاج، مفضلاً شقة ما زال يدفع أقساطها. مؤكداً ما سبق أن عبر عنه في واحدة من تغريداته، قبيل فوزه بانتخابات الرئاسة، الشهر الماضي، بأنه، سيؤدي عمله ويعود إلى...

تفاصيل وظائف قوات الأمن الخاصة

بدأت بوابة أبشر الإلكترونية ، منذ العاشرة من صباح اليوم الإثنين في استقبال طلبات وظائف قوات الأمن الخاصة، والتي أعلنت عنها وزارة الدفاع للراغبين في الالتحاق بالوظيفة المقدمة لرتبة «رقيب، وكيل...

منتدى الإعلام السعودي.. الدبلوماسية تشخص العلاقة مع الإعلام

يناقش منتدى الإعلام السعودي، الذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض مطلع شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، العلاقة بين الإعلام والدبلوماسية بمشاركة خبراء ومختصين ودبلوماسيين، وحضور أكثر من ألف مشارك...