قدمن له الطعام مجاناً في طفولته.. رونالدو يدعو موظفات سابقات بـ"ماكدونالدز" على العشاء

قدمن له الطعام مجاًنا في طفولته..رونالدو يدعوا موظفات سابقات بـ"ماكدونالدز" على العشاء

وجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الدعوة لسيدات كن يعملن في مطاعم ماكدونالدز قديمًا قدموا له الوجبات مجانًا حينما كان طفلًأ فقيرًا، لتناول العشاء معه.

وذكر رونالدو، أنه كان يحصل على الطعام مجانا ومعه عدد من الأطفال حينما كانو حينها في نادي " سبورتنغ لشبونة"

وجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الدعوة لسيدات كن يعملن في مطاعم ماكدونالدز قديمًا قدمن له الوجبات مجاناً حينما كان طفلاً فقيراً، لتناول العشاء معه.

رونالدو يدعو موظفات سابقات بماكدونالدز للعشاء

وذكر رونالدو، في مقابلة تليفزيونية أجري معه مؤخراً، أنه كان يحصل على الطعام مجاناً  ومعه عدد من الأطفال حينما كانوا حينها في نادي " سبورتنغ لشبونة" بفضل ثلاث سيدات يعملن بهذا المطعم الشهير.
 
وأضاف أنه كان يطرق باب "ماكدونالدز" لطلب الطعام المجاني وكانت هناك ثلاث سيدات يقدمن لهم الوجبات، مشيراً إلى أن إحداهن كانت تدعى " إدنا"

وجبات مجانية لرونالدو ورفاقه في طفولته

وأشار إلى أنه يرغب في دعوة السيدات الثلاث لتناول العشاء في تورينو أو لشبونة معه للتعبير عن شكره لهم على هذا الموقف النبيل.
 
لم تمر سوى أيام قليلة حتى ردت واحدة من السيدات الثلاث تسمى "باولا ليكا" على دعوة غداء رونالدو، مؤكدة أنها على استعداد لقبول دعوة العشاء .
 
وقالت "ليكا" في مقابلة مع إذاعة برتغالية، إنها وزميلاتها كنّ يقمن بالاستئذان من مديرتهن لتقديم الطعام مجاناً للأطفال الفقراء، وكان بينهم رونالدو، مشيرة إلى أنه كان الأكثر خجلاً بينهم.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

جدة تستضيف السوبر الإسباني لمدة 3 أعوام

أُعلن اليوم رسمياً عن إقامة مباريات كأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد في المملكة العربية السعودية ولثلاثة أعوام قادمة، في خطوة مميزة تعزز خطة المملكة في استضافة المناسبات الكروية العالمية.كأس السوبر...

ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة 12

انقلب ترتيب الدوري الإيطالي، رأساً على عقب بعد انتهاء المنافسات النارية للجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.الدوري الإيطاليوشهدت الجولة12 العديد من المفاجآت من بينها فوز عصيب بهدف واحد دون لرد...