قائمة بأفضل الفنادق الفاخرة للسياحة في شرم الشيخ 2020

تعرف علي أفضل فنادق في شرم الشيخ لعام 2020

تضم شرم الشيخ مجموعة من الفنادق الفاخرة، والتي توفر لزوارها والمقيمين بها كافة سبل الراحة

بإمكانك ممارسة الأنشطة الرياضية المائية

تضم شرم الشيخ منتجعات فاخرة

توفر الفنادق والمنتجعات إطلالات رائعة على البحر

تضم المنتجعات فنادق وأجنحة فاخرة

تضم شرم الشيخ الكثير من الفنادق المناسبة للعائلات

وتتميز غرف الفندق بإطلالتها على المياه الزرقاء

وتضم شرم الشيخ العديد من الأماكن السياحية

تعد السياحة في شرم الشيخ 2020 هي الأفضل في العالم، لأنها أجمل المدن السياحية الساحلة، بل أكثر المدن جذبًا في جنوب سيناء، بالنظر إلى شواطئها ذات الرمال الناعمة ومياهها شديدة الزرقة، وطبيعتها الجبلية الخلابة، والأسواق وأماكن التسوق والمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات اللذيذة.
 
وتضم شرم الشيخ، عددًا كبيرًا ومتنوعًا من الفنادق والمنتجعات السياحية التي توفر وسائل الراحة والاستجمام لنزلائها.
 
وفي ما يلي نستعرض مجموعة من أفضل الفنادق للسياحة في شرم الشيخ لعام 2020.
 
 
ما أفضل الفنادق الفاخرة للسياحة في شرم الشيخ 2020؟
 
تضم شرم الشيخ، مجموعة من الفنادق الفاخرة التي توفر لزوارها والمقيمين بها سبل الراحة والرفاهية والاستمتاع ونعرض منها :
 
 
Royal Albatros Moderna Sharm el-Sheikh
 
عبارة عن منتجع فاخر وواسع ومكون من 680 غرفة مع إمكان الوصول المباشر إلى الشاطئ والمنتزه المائي وتناول الطعام والشراب في العديد من المطاعم.
 
تتوفر للعائلات أيضًا خدمة جيدة ونادٍ للأطفال وأنشطة ترفيهية كثيرة، بينما يساعد السبا مع أحواض الجاكوزي والمسابح المبطنة بأسرّة بوسائد على الاسترخاء.
 
غرف الضيوف نظيفة وأنيقة وتوجد فيها تلفزيونات بشاشة مسطحة وتكييف، والعديد منها يحتوي شرفات تطل على البحر.
 
 
Iberotel Palace
 
يحتوي 263 غرفة، وهو منتجع فاخر جذاب يقع في الطرف الجنوبي من شرم الشيخ ويطل على خليج المايا، ويعتمد تصميم الغرف على الذوق كما أن مساحتها واسعة.
 
لا تتوفر خدمة الواي فاي في الغرف، كما أنه يضم أربعة مطاعم، فضلًا عن مسبح كبير يطل على البحر ومسبح داخلي.
 
يوفر الشاطئ الخاص الجميل إمكانية الوصول المباشر إلى الماء، ويقدم مجموعة متنوعة من الرياضات المائية.
 
 
ما أفضل الفنادق القريبة من خليج نعمة؟
 
وبإمكان زوار شرم الشيخ الإقامة في الفنادق القريبة من خليج نعمة، حيث يستمتعون بأجواء ساحرة ومختلفة.
 
وإليك مجموعة من الفنادق القريبة من خليج نعمة :
 
Stella Di Mare Beach Hotel & Spa
 
يحتوي الفندق على 298 غرفة، وهو منتجع راقٍ يقع على منحدر منخفض يطل على خليج نعمة وعلى مقربة من منطقة وسط المدينة الصاخبة.
 
الفندق مثير للإعجاب من الداخل والخارج؛ حيث يحتوي على لوبي أنيق وأراضٍ مشذبة، الغرف هناك مُبهجة إذ تم تصميمها ببساطة وتحتوي على شرفات خاصة، وتوجد غرف في الطابق الأعلى توفر إطلالة رائعة على البحر.
 
إضافةً إلى مطعم البوفيه الرئيس، يوجد مطعمان انتقائيان يقدمان أطباق البحر المتوسط والأطباق الآسيوية، وتشتمل الحدائق على مسبحين ومسبح للأطفال، فضلاً عن سبا متكامل الخدمات وملاعب تنس.
 
Baron Palms Resort Sharm El Sheikh
 
يحتوي على 230 غرفة فقط، ويعد واحدًا من الفنادق الصغيرة الشاملة كليًا في المنطقة، ويقع على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة.
 
ويضم العديد من المطاعم وحمامات سباحة كبيرة، ومنتجعًا صحيًا، واللمسات الفاخرة مثل كراسي الاستلقاء المبطنة وخدمة المشروبات إلى جانب المسبح.
 
ويبعد عنه الشاطئ الخاص الجميل مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، إجمالًا ستعيش هناك تجربة هادئة؛ نظرًا لأن هذا المنتجع مخصص للبالغين فقط.
 
 
 
ما هي أفضل الفنادق التي يوجد بها سبا في شرم الشيخ؟
 
كما تحتوي بعض الفنادق والمنتجعات في شرم الشيخ على سبا وجاكوزي الذي يسمح للزوار بالاسترخاء ونسيان التعب والإرهاق.
 
 
منتج فور سيزونز شرم الشيخ
 
يضم منتجع فورسيزونز المكون من 136 غرفة، جميع السمات المميزة لفنادق الخمسة نجوم من طعام عالي الجودة، وحمامات سباحة جميلة، وإطلالات رائعة على البحر.
 
وجميع الغرف أنيقة ومساحتها كبيرة، كما أنها تحتوي على شرفات الهواء الطلق، وتطل معظمها على  إطلالات جميلة على البحر، ويمكن استئجار الكثير من وسائل الراحة التكنولوجية مقابل رسوم، مثل أجهزة الآي باد وأجهزة الألعاب.
 
ويوفر الشاطئ الخاص، رغم صغر حجمه، فرصًا ممتازة للغوص والغطس، إضافةً إلى يخوت لاستخدام الضيوف، كما يوجد سبا ومركز للتنس ونادٍ للأطفال.
 
 
ذا رويال سافوي شرم الشيخ
 
يقدم الفندق الحاصل على 5 نجوم،  تجربة فاخرة في موقع متميز بجوار مركز سوهو سكوير، المليء بالمطاعم، وهو مكان مناسب للاستمتاع بالحياة الليلية وكثير من الأنشطة.
 
هناك ثلاثة حمامات سباحة وشاطئ صغير، ويمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى جميع مرافق الفندق الرئيسة، والتي تشمل العديد من المطاعم والسبا.
 
تم تزيين الغرف والأجنحة الواسعة والراقية بالكثير من اللمسات الفاخرة، بما في ذلك الزهور الطازجة والشرفات المفروشة الكبيرة التي تطل على المسابح أو الحدائق، كما تتوفر فيلات فاخرة مع مسابح خاصة وحدائق.
 
 
ريكسوس سيجابيت شرم
 
من أكثر الفنادق فخامة للسياحة في شرم الشيخ 2020، يقدم خدمة ممتازة لزواره، مثل واي مجاي في الغرف والردهات، إضافة إلى المسبح، والسبا، والمطاعم التي تقدم أشهى وألذ المأكولات.
 
منتجع صان رايز ارابيان بيتش
 
أشاد زوار هذا الفندق بكونه من أكثر الفنادق المريحة وأكثرها نظافة في آن واحد، يقع على بعد 13.2 كيلومتر من وسط المدينة، ويضم مطاعم تقدم تشكيلة متنوعة من الأكلات التي تناسب جميع الأذواق.
 
ويقدم العديد من برامج الترفيه المناسبة للأطفال والكبار، وخدمة تنقل داخلي، ومسابح.
 
 
ما الفنادق الجيدة للعائلات للسياحة في شرم الشيخ 2020؟
 
أما بالنسبة إلى الأسر التي ترغب في قضاء إجازة عائلية مميزة مليئة بالترفيه، فهناك مجموعة من الفنادق التي تقدم لنزلائها برامج تدخل السرور والسعادة في قلوب الصغار والكبار.
 
 
‪Concorde El Salam Hotel Sharm El Sheikh By Royal Tulip
 
واحد من أفضل الفنادق التي تناسب العائلات للسياحة في شرم الشيخ 2020، ويقدم خدمات عدة منها مكان مخصص لانتظار السيارات، إنترنت مجاني، حمام سباحة، مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية، وغرفة تمارين رياضية، إفطار مجاني، ملعب تنس، إضافة إلى إقامة مجانية للأطفال.
 
وتتميز غرف الفندق بإطلالتها على المياه الزرقاء، وكذلك توجد غرف عائلية كبيرة ومجهزة بالعديد من وسائل الراحة والترفيه، إضافةً إلى الشواطئ الخاصة، والتليفزيونات ذات الشاشات المُسطحة.
 
 
‪Steigenberger Alcazar
 
يحرص العاملون في هذا الفندق على تدليل النزلاء من خلال تقديم كافة وسائل الراحة وسبل الترفيه، يقدم الفندق عددًا كبيرًا من المزايا لزواره التي من بينها انتظار مجاني للسيارات، خدمة واي فاي، حمام سباحة، مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية، وغرفة تمارين رياضية، وإفطار مجاني، علاوة على العديد من الأنشطة التي تناسب الأطفال والعائلات.
 
كذلك يحتوي الفندق على حمامات سباحة واسعة، وحمام سباحة فوق السطح، إضافةً إلى حمام سباحة بمياه ساخنة وحمام سباحة خارجي.
 
ويضم الفندق مطعمًا يقدم أشهى وألذ المأكولات، كما يوجد ملعب للتنس، وحديقة ألعاب مائية، ونادٍ للأطفال، وخدمات علاج للوجه، وخدمة تدليك.
 
 
منتجع حدائق السلطان
 
من أفضل الفنادق للسياحة في شرم الشيخ 2020 وأكثرها فخامة، كما أنه موقع مناسب جداً للعوائل.
 
يقدم الفندق العديد من المميزات لزواره منها تقديم وجبة الإفطار ومواقف السيارات مجانًا.
 
ويضم المنتجع 7 مطاعم، تقدم خيارات مختلفة كـ الهندية والإيطالية، إضافةً إلى شاطئ خاص، وهناك 5 حمامات سباحة، وصالة رياضية ومنتجع صحي، علاوة على الرياضات المائية، ونادٍ للأطفال.
أماكن السياحة في أملج .. مالديف الشرق الأوسط

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

رغم صغر مساحتها فإن زيلامسي تُعد واحدة من أروع المنتجعات وأجملها في العالم، وبالطبع إنه أمر طبيعي؛ نظرًا لاحتوائها أماكن سياحية كثيرة ومزارات أثرية تاريخية، علاوةً على الطبيعة الخلابة، ما جعلها وجهة...

مطعم تشيبرياني بجزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، الذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من  أنحاء العالم كافة؛ عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة...