طفل يرفع العلم وصقور المملكة تزين السماء.. "سيدي" ترصد احتفالات السعوديين باليوم الوطني الـ89 (فيديو)

main image
يحبون الوطن، ويفخرون ويعتزون بماضيهم وأمجاد مملكتهم الحديثة التي أسهها الملك الراحل عبد العزيز آل سعود، بعد 30 عاماً قضاها في القتال والصراع لتوحيد المملكة العربية السعودية وجعل حدودها مترامية الأطراف نسيجاً واحداً، فالسعوديون ينتظرون بفارغ الصبر اليوم الوطني 2019، من كل عام للتعبير عن فخرهم وحبهم باعتزازهم بوطنهم الحبيب.
 
ورصدت اليوم، كاميرا "سيدي" مظاهر احتفال السعوديين بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ89، حيث تنوعت مظاهر الاحتفال وجاءت بأكثر من طريقة.

 احتفالات صقور السعودية باليوم الوطني الـ89

ووثقت كاميرا سيدي جانباً من استعراضات صقور السعودية احتفالاً باليوم الوطني الـ89، حيث زينت الطائرات سماء المملكة للاحتفال بالذكرى العظيمة.
 

كيف احتفل طفل باليوم الوطني السعودي؟

وفي أحد شوارع المملكة، خرج بعض المواطنين السعوديين للاحتفال باليوم الوطني السعودي، ورصدت الكاميرا طفلاً صغيراً يتوسط أبيه وأمه، ويسير في أحد شوارع المملكة حاملاً العلم السعودي للاحتفال بذكرى اليوم الوطني.

 الفرق الاستعراضية تؤدي العرضة السعودية

كما قدمت عدد من الفرق الاستعراضية داخل المملكة العرضة السعودية في الشوارع العامة للاحتفال مع المواطنين باليوم الوطني ٨٩.

ويشهد اليوم الوطني السعودي 2019، إقامة مجموعة متميزة ومختارة من الحفلات الغنائية التي سيتواجد فيها أكبر وأقوى الفنانين في الوطن العربي، حيث تحتفل المملكة العربية السعودية يوم 23 سبتمبر الجاري، باليوم الوطني السعودي الـ 89 ، الذي يخلد ذكرى إعلام الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله توحيد المملكة السعودية، تحت اسم المملكة العربية السعودية.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال