توزيعات اليوم الوطني 2019

توزيعات اليوم الوطني 2019

يحبون الوطن، ويفخرون ويعتزون بماضيهم وأمجاد مملكتهم الحديثة التي أسهها الملك الراحل عبد العزيز آل سعود

بعد 30 عاما قضاها في القتال والصراع لتوحيد المملكة العربية السعودية وجعل حدودها مترامية الاطراف نسيجا واحدا

فالسعوديون ينتظرون بفارغ الصبر اليوم الوطني 2019، من كل عام للتعبير عن فخرهم وحبهم بإعتزازهم بوطنهم الحبيب

فسنجد في الايام القادمة حتى يوم العيد الوطني الموافق 23 سبتمبر القادم

يحبون الوطن، ويفخرون ويعتزون بماضيهم وأمجاد مملكتهم الحديثة، التي أسسها الملك الراحل عبد العزيز آل سعود، بعد 30 عاماً، قضاها في القتال والصراع لتوحيد المملكة العربية السعودية، وجعل حدودها مترامية الأطراف نسيجاً واحداً، فالسعوديون ينتظرون بفارغ الصبر اليوم الوطني 2019، من كل عام للتعبير عن فخرهم وحبهم باعتزازهم بوطنهم الحبيب، فسنجد في الأيام القادمة حتى يوم العيد الوطني الموافق 23 سبتمبر القادم، مجموعة من الفعاليات التي تحتفل بالعيد الوطني للمملكة، وتخلد ذكرى ذلك اليوم العظيم، وستكون هناك توزيعات اليوم الوطني 2019.

توزيعات اليوم الوطني 2019 في المدارس

تعد المدرسة هي الإبريق الذي يرشف منه الطلاب وينهلون العلم والتعلم، ففي المدرسة يجب أن نحث أبناءنا على حب الوطن؛ من خلال تخليد اليوم الوطني الذي ستظل احتفالاته القوية خالدة في ذكراهم إلى الأبد، ويجب أن يعرف الأطفال السعوديون ماذا فعل أجدادهم وملكهم الراحل عبد العزيز آل سعود لبناء دولتهم الحديثة.
 
وسيتم إهداء مجموعة من التوزيعات للأطفال وطلاب المدارس، بها صور الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وستكون أيضاً مطبوعة على الدبابيس التي يرتديها الأطفال والحلوى الموزعة عليهم، كما سيتم طبع العبارات الوطنية التي تبعث على الاعتزاز والفخر، على زجاجات المياه. 
 
كما سيتم توزيع مراوح بلاستيكية مطبوع عليها شعار المملكة، المكوّن من السيفين والنخلة، وتوزع على الطالبات، بالإضافة لأكياس صغيرة مزينة بالعلم السعودي بلونه الأخضر، مملوءة بالحلوى، ستوزع على الطلاب لإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم؛ احتفالاً باليوم الوطني 2019 في المملكة العربية السعودية.

توزيعات في شوارع المملكة 

ويتفنن السعوديون في اليوم الوطني بابتكار مجموعة من الأشكال الجديدة للتوزيعات، ما بين علب الهدايا، سواء البلاستيكية منها أو الخشبية التي تتزين بعلم المملكة العربية السعودية وشعارها، وبداخلها هداية من الدبابيس والسلاسل. 
وستكون هناك مجموعات من التوزيعات، عبارة عن علب بها دبابيس للملابس، مطبوع عليها علم المملكة وشعارها المكوّن من السيفين والنخلة، بجانب مجموعات أخرى من الدبابيس مدون عليها عبارات عن حب الوطن والفخر والاعتزاز به والفخر بكل شبر وذرة من تراب المملكة العربية السعودية، والعبارات ستكون: «كل عام ووطني بخير، الوطن في قلوبنا، أحبك وطني الغالي».
 
كما سيتم توزيع حبات وقطع من الشوكولاتة المغلفة بعلم المملكة وشعارها، وكلمات اليوم الوطني التي ستكون محفورة فوق قطع الشوكولاتة، بجانب قطع من الكيك التي ستكون باللون الأخضر لون علم المملكة، ومكتوب بها العبارات الوطنية عن المملكة، وحبها في قلوب السعوديين وتاريخها العريق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

أفضل مواقع التوظيف في الخليج.. خطوات تفصيلية وروابط التقديم

الحصول على وظيفة والبحث عنها لا يزال أمام البعض أمرًا شاقًا، إذ يتطلب مجهودًا ضخمًا ووقتًا كبيرًا لتصفح أفضل مواقع التوظيف، ورغم أن هناك مجموعة من الوسائل المستخدمة في البحث عن وظيفة، فإن مواقع...

فحص الزواج.. هل يُلغى حلم الزوجين باكتشاف إصابة أحد الطرفين؟

الزواج هو الرباط المقدس الذي وضعه الله -سبحانه وتعالى- اللبنة الأساسية لبناء المجتمع، ولضرورة المحافظة على الزواج الصحي من المشكلات؛ تستخدم وزارة الصحة في المملكة فحص الزواج، لحماية الأسرة من الأمراض...