رعاه وزير الداخلية.. حفل تخريج كلية الملك فهد الأمنية لطلبة الدورة التأهيلية الـ48

رعاه وزير الداخلية.. حفل تخريج كلية الملك فهد الأمنية لطلبة الدورة التأهيلية الـ48

شهد وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، حفل تخريج كلية الملك فهد الأمنية لطلبة الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين للضباط الجامعيين

الكلية مستمرة في تطوير برامجها التدريبية

عدد الخريجين بلغ "1872" خريجًا من الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين للضباط الجامعيين

شاهد الأمير عبدالعزيز بن سعود والحضور فيلمًا وثائقيًّا بعنوان "عرين الأمن.. وحصاد عام"

شهد وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، حفل تخريج كلية الملك فهد الأمنية لطلبة الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين للضباط الجامعيين، والدفعة الستين من طلبة بكالوريوس العلوم الأمنية، وطلبة الدفعة السادسة من البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي؛ وذلك في استاد الأمير نايف بمقر الكلية في الرياض.

حفل تخريج كلية الملك فهدالأمنية لطلبة الدورة التأهيلية الـ48

 
وأكد الدكتور علي بن عبدالرحمن الدعيج مدير كلية الملك فهد الأمنية استمرار الكلية في تطوير برامجها التدريبية بما يتواءم مع متطلبات التطور الذي تشهده المملكة وتعزيز ريادتها الإقليمية في تأهيل ضباط الأمن.
 
وأشار إلى أن عدد الخريجين بلغ "1872" خريجًا من الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين للضباط الجامعيين، والدفعة الستين من برنامج بكالوريوس العلوم الأمنية، والدفعة السادسة من البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي.

عروض وتشكيلات عسكرية تظهر مهارات الطلاب

 
 
وشاهد الأمير عبدالعزيز بن سعود والحضور فيلمًا وثائقيًّا بعنوان "عرين الأمن.. وحصاد عام" استعرض أبرز المراحل التطويرية التي شهدتها الكلية خلال عام 1440هـ. 
 
وأظهر الخريجون مهاراتهم التي أتقنوها خلال مراحل التدريب المكثفة التي تَلَقّوها من خلال تقديم العروض والتشكيلات العسكرية.
 
وتضمن الحفل تقديم فرضيات وتطبيقات في الرماية وحفظ النظام والدفاع عن النفس، التي أظهرت قدرات الخريجين على الرماية من مسافات مختلفة، واقتحام المباني متعددة الأدوار، وتطوير التقنيات المساندة للمهام الأمنية والتي تم عرض إحداها من خلال فرضية اصطياد الطائرات المسيرة.
 
وكرم الأمير عبدالعزيز بن سعود أوائل الخريجين والسرايا الفائزة برايات التفوق، كما كرم أبناء وأشقاء شهداء الواجب من الخريجين وأولياء أمورهم.
 
ودشن وزير الدخلية منصة الناشر الأمني، الذي يسمح للباحثين في مجال العلوم الأمنية باستخدام موقع الكلية الإلكتروني لاستعراض البحوث التي تُعِدها الجهات العلمية بالكلية.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

جن أم كائن فضائي؟ شيء غريب يثير الرعب بتجوله بالمدينة المنورة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو؛ يوثق تجول كائن غريب في موقف سيارات تابع لأمانة منطقة المدينة المنورة.كائن غريب برأس إنسان وجسم سمكة يلقيه البحر بالشاطئ (فيديو وصور)كائن غريب يثير...

موسم الرياض.. تكدس حركة المرور بالطريق المؤدي للعاصمة (فيديو)

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ازدحامَ وتكدس السيارات المقبلة إلى العاصمة؛ لحضور فعاليات موسم الرياض.بحضور 400 ألف شخص.. مسيرة استعراضية ضخمة وألعاب نارية مبهرة في افتتاح موسم...