حسن بن محفوظ أفضل يوتيوبر سعودي لأزياء عصرية للرجل

حسن بن محفوظ أفضل يوتيوبر سعودي لإطلالة عصرية للرجل

حسن بن محفوظ، يوتيوبر سعودي، يقطن في مدينة جدة،

اشتهر من خلال مشاركته مع أخيه التوأم ببرنامج المواهب "أراب غوت تالنت"

يحرص على مشاركة متابعيه تفاصيل يومياته مع زوجته فرح، أو أخيه التوأم حسين.

يتابعه على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" أكثر من 900 ألف متابع

ومن أجل نسبة مشاهديه العالية في اليوتيوب والسناب شات، فهناك الكثير من مقلِّدي أسلوب أزيائه؛ حيث يعطيها الكثيرَ من الاهتمام بالتنسيقات والموضة واللمسات المبتكرة.

ونلاحظ أنّ هناك دائمًا لمسة عصرية ومتجددة في اطلالاته، تدل على حُسن اختيار أزيائه

يُتقن اختيار الألوان والموديلات المختلفة التي تناسبه،

عادةً ما يرتدي التيشيرتات المختلفة مع البنطلونات الطويلة أو القمصان والبلوڤرات العصرية مع الشورتات،

ويظهر بالمعاطف أو القمصان الملونة والبنطلونات الطويلة، ويحرص على اختيار موديلات أزيائه بأبرز صيحات الموضة الرجالية.

ويميل للونين الأسود والأبيض بشكلٍ عام، كما يميل لاختيار الأحذية الرياضية،

أما البنطلونات فيختار البنطلونات الملوَّنة كالكاروهات أو البني أو الكحلي أو الأخضر،

برز حسن بن محفوط على موقع يوتيوب بفيديوهاته لعرض أفضل أزياء الرجال، ولا شك في أن موقع يوتيوب يعد الأفضل الذي عبره يمكنك التعلم من محتواه أو التعرف إلى أفضل اليوتيوبر ومتابعتهم.
 
حسن بن محفوظ، يعد أفضل "يوتيوبر" سعودي، يقطن في مدينة جدة، واُشتهر بمشاركته أخاه حسين بن محفوظ في برنامج المواهب "آراب غوت تالنت"، كما يحرص على عرض تفاصيل يومياته مع زوجته "فرح"، أو أخيه التوأم.
 
كما يتابع حسن بن محفوط على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" أكثر من 900 ألف متابع، ولأن نسبة مشاهديه مرتفعة في "يوتيوب"، و"سناب شات"، فإن هناك كثيرين من مقلِّدي أسلوب أزياء حسن بن محفوط؛ حيث يعطيها كثيراً من الاهتمام بالتنسيقات والموضة واللمسات المبتكرة.
 
ويعتمد حسن بن محفوط دائماً لمسة عصرية ومتجددة في إطلالاته، تدل على حُسن اختيار أزيائه؛ حيث يُتقن اختيار الألوان والموديلات المختلفة التي تناسبه. 
 
وعادةً ما يرتدي حسن بن محفوط تيشيرتات مختلفة مع بنطلونات طويلة أو قمصاناً وبلوڤرات عصرية مع شورتات، ويظهر بالمعاطف أو القمصان الملونة والبنطلونات الطويلة، ويحرص على اختيار موديلات أزيائه بأبرز صيحات الموضة الرجالية.
 
ويفضل حسن بن محفوط اللونين الأسود والأبيض بشكلٍ عام، كما يميل لاختيار الأحذية الرياضية، أما البنطلونات فيختار الملوَّنة كالكاروهات أو البني أو الكحلي أو الأخضر. 
 
وبالنسبة إلى التيشيرتات، فيحب حسن بن محفوط التي تحتوي كتابة أو علامات صغيرة، في حين يفضل الجاكيتات أو القمصان الملونة المُفْعَمَة بالحياة، ودائماً ما يُكمل مظهره الأنيق باللون الأسود في أسورته وساعته المعتادين، ونظاراته الشمسية المختلفة.

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

«إنفوجراف» كيف تختار أحدث قصات الذقن المناسبة لوجهك؟.. وخطأ بعد الحلاقة لا تفعله

حلاقة الذقن أمر روتيني يقوم به الرجال بشكل شبه يومي للحصول على إطلالة منمقة وأنيقة، سواء أكان ذلك باستخدام الماكينة الآلية أم شفرة الحلاقة، وبالرغم من تكرار عملية الحلاقة فإن كثيرين يجهلون الطريقة...