فيل صغير يبهر العالم.. شاهد ماذا فعل لإنقاذ فتى يغرق (فيديو)

فيل صغير يبهر العالم.. شاهد ماذا فعل لإنقاذ فتى يغرق (فيديو)

البراءة والطيبة والقلوب الصافية، عادات نجدها في بعض الحيوانات أكثر منها لدى البلد، وهو ما برهن عليه فيل شجاع وشهم حاول إنقاذ فتى ظنا منه أنه يغرق في الهند. 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الهند مقطع فيديو لفيل صغير يشبه في أخلاقه "البشر"، حيث هرع في اتجاه النهر لإنقاذ فتى ووصل إليه ليحمله إلى الشاطئ. 

حيوانات شجاعة

وحاول الفتى الابتعاد في البداية ظنا منه أن الفيل يهاجمه، ولكن توقف بعد ذلك عن الهرب وترك الفيل يحمله بعد ما تأكد من حسن نيته، وقدم الشكر للفيل بعد أن أوصله للشاطئ.
 
وحصل مقطع الفيديو الذي وثق الحدث على أكثر من 6.5 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال 3 أيام فقط، فيما أبدى الكثيرين حبهم للفيل قائلا إن الفيلة أكثر تفهما وتعاطفا من البشر.

صفات الأفيال

وقال الشخص الذي صور الفيديو بعد نشره على موقع "تويتر": قلبي كاد ينفطر، هذا الفيل الصغير ظن أن الفتى يغرق وهرع لإنقاذه، نحن لا نستحق تلك الكائنات الرقيقة الحنونة".
فيما علق أحد المغردين قائلا: "هذا أمر محزن، عندما تظهر الحيوانات في كثير من الأحيان المزيد من الحب والرحمة للبشرية، أكثر مما نحن نفكر به مع بعضنا البعض، ومعهم أيضا".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

استلقى بجانبه.. كيف أنقذ حراس عرين الأسد رجلاً من بين أنيابه (فيديو)

اللعب مع الأسد، جملة رغم وقعها الموسيقي إلا أنها خطيرة في الحالة الآتية، حيث حاول رجل اقتحام عرين أسد في حديقة حيوان هندية، وجلس بجواره واستلقى بجانبه، فماذا حدث له؟ أسد يفترس شخصًا بسبب خلاف...