للترفيه عن الطلاب.. معلمون يلعبون لعبة الكراسي داخل مدرسة في جدة (فيديو)

للترفيه عن الطلاب.. معلمون يلعبون لعبة الكراسي داخل مدرسة في جدة (فيديو)

قام عدد من المعلمين بتقيديم فقرة ترفيهية للطلاب بدلا من الطابور الصباحي بالمدرسة.

وأظهر مقطع فيديو قيام مجموعة من المعلمين بتقديم الألعاب الترفيهية للطلاب مثل لعبة الكراسي وبعض المسابقات الحركية الأخرى.

ونفذ المعلمين هذه الألعاب قبل بداية اليوم الدراسي

في إطار بث روح الترفيه وكسر الروتين في اليوم الدراسي، قدم عدد من المعلمين فقرة ترفيهية للطلاب بدلًا من الطابور الصباحي بالمدرسة.
 

معلمون يلعبون لعبة الكراسي

نتيجة بحث الصور عن معلمون يلعبون الكراسي في جدة

وأظهر مقطع فيديو قيام مجموعة من المعلمين بتقديم الألعاب الترفيهية للطلاب مثل لعبة الكراسي وبعض المسابقات الحركية الأخرى.

فقرات ترفيهية ومسابقات حركية للطلاب

ونفذ المعلمون هذه الألعاب قبل بداية اليوم الدراسي، حيث قرروا استبدال الطابور الصباحي بهذه النشاطات المختلفة لتشجيع الطلاب على بدء يومهم بحيوية.
 
ولقي هذا الفيديو انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداوله العديد من المغردين الذين أشادوا بحرص المعلمين على الجانب الترفيهي بالمدرسة.

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

هجوم على منصور الرقيبة بعد مناداته لأحد المكفوفين بـ«كلمة جارحة» «فيديو»

أثار منصور الرقيبة أحد مشاهير السوشيال ميديا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وقوعه في خطأ غير مقصود في أثناء حديثه مع أحد المكفوفين.فارس الرقيبة يثير الجدل..«لو خانك الزوج ذنبه على جنبه...

فارس الرقيبة يثير الجدل..«لو خانك الزوج ذنبه على جنبه» «فيديو»

أثار فارس الرقيبة، أحد مشاهير السوشيال ميديا، حالة من الجدل بعد تصريحاته حول الزواج وتعامل الزوجين مع بعضهما في كل الظروف.اهرب منها فوراً.. اعرف صفات المرأة قوية الشخصية قبل الزواججدل حول نصائح...

ترفيه وثقافة ورياضة.. إيش بيسوي الشباب السعودي في وقت فراغه ؟«فيديو»

كشفت الهيئة العامة للإحصاء عن الأنشطة الثقافية والترفيهية التي يمارسها الشباب السعودي من الجنسين بالمملكة خلال وقت الفراغ.شباب سعوديون يمارسون التفحيط بمهارة عالية..فيك تقلدهم؟ «فيديو»...