للترفيه عن الطلاب.. معلمون يلعبون لعبة الكراسي داخل مدرسة في جدة (فيديو)

للترفيه عن الطلاب.. معلمون يلعبون لعبة الكراسي داخل مدرسة في جدة (فيديو)

قام عدد من المعلمين بتقيديم فقرة ترفيهية للطلاب بدلا من الطابور الصباحي بالمدرسة.

وأظهر مقطع فيديو قيام مجموعة من المعلمين بتقديم الألعاب الترفيهية للطلاب مثل لعبة الكراسي وبعض المسابقات الحركية الأخرى.

ونفذ المعلمين هذه الألعاب قبل بداية اليوم الدراسي

في إطار بث روح الترفيه وكسر الروتين في اليوم الدراسي، قدم عدد من المعلمين فقرة ترفيهية للطلاب بدلًا من الطابور الصباحي بالمدرسة.
 

معلمون يلعبون لعبة الكراسي

نتيجة بحث الصور عن معلمون يلعبون الكراسي في جدة

وأظهر مقطع فيديو قيام مجموعة من المعلمين بتقديم الألعاب الترفيهية للطلاب مثل لعبة الكراسي وبعض المسابقات الحركية الأخرى.

فقرات ترفيهية ومسابقات حركية للطلاب

ونفذ المعلمون هذه الألعاب قبل بداية اليوم الدراسي، حيث قرروا استبدال الطابور الصباحي بهذه النشاطات المختلفة لتشجيع الطلاب على بدء يومهم بحيوية.
 
ولقي هذا الفيديو انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداوله العديد من المغردين الذين أشادوا بحرص المعلمين على الجانب الترفيهي بالمدرسة.

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

منتدى الإعلام السعودي.. الدبلوماسية تشخص العلاقة مع الإعلام

يناقش منتدى الإعلام السعودي، الذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض مطلع شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، العلاقة بين الإعلام والدبلوماسية بمشاركة خبراء ومختصين ودبلوماسيين، وحضور أكثر من ألف مشارك...

ماذا قالت "تعليم شرورة" عن واقعة قتل طالب على يد زميله داخل المدرسة؟

شهدت مدرسة أبي هريرة الابتدائية والمتوسطة، حدثاً مؤسفاً صباح اليوم بعدما تُوفي أحد الطلاب على إثر مشاجرة مع زميله. وأصدرت إدارة التعليم بمحافظة شرورة، بياناً نعت فيه طالب مدرسة أبي هريرة...

أفضل مواقع التوظيف في الخليج.. خطوات تفصيلية وروابط التقديم

الحصول على وظيفة والبحث عنها لا يزال أمام البعض أمرًا شاقًا، إذ يتطلب مجهودًا ضخمًا ووقتًا كبيرًا لتصفح أفضل مواقع التوظيف، ورغم أن هناك مجموعة من الوسائل المستخدمة في البحث عن وظيفة، فإن مواقع...