يغير نمط الحياة.. برنامج لياقة بدنية في دبي بسعر خرافي

يغير نمط الحياة.. برنامج لياقة بدنية في دبي بسعر خرافي

اللياقة البدنية والجسد المثالي حلم كل شخص على وجه الارض

وتحتاج في ذلك الى اتباع نظام رياضي خاص في أحد صالات الالعاب الرياضية

اللياقة البدنية والجسد المثالي حلم كل شخص على وجه الأرض، وتحتاج في ذلك إلى اتباع نظام رياضي خاص في إحدى صالات الألعاب الرياضية، ولكن ما المبلغ الذي يمكن أن تدفعه لقاء ذلك؟
 
سيمتري جيم في دبي أطلق برنامجاً مكثفاً للياقة البدنية، ولكن بسعر خيالي يُعد ضمن الأغلى في العالم بسعر 36 ألف درهم إماراتي.

أغلى جيم في العالم

ويعتمد برنامج اللياقة الذي صممه مالك المركز الرياضي "أمير صديقي" على الأشخاص الأثرياء في دبي حيث يقوم بعمل برنامج يخوض في كل تفاصيل حياة الزبون في محاولة لإحداث تغيير جذري في نمط الحياة خلال 28 يوماً.
 
 
ويجب على الزبون إبلاغ المركز بكل جدول أعماله اليومية، ومنها الطعام والوزن والنوم وكل أموره الحياتية، في ما يعتمد "أمير" على تطبيق برنامج اللياقة الذي صممه ويحمل اسم "Fission Fusion".

برامج لنحت الجسم سريعاً

وتنقسم المخصصات المالية للبرنامج في ما بين 9.947 درهم كل شهر للخطة المكثفة للياقة البدنية لمدة 6 أسابيع، و5.497 درهم كل شهر لخطة التحول الجسدي التي تستمر 12 أسبوعاً، و4.397 درهم بشكل شهري في مقابل برنامج "Fit Body Forever" للياقة البدنية طويلة الأجل. 
يُذكر أن سيمتري جيم Symmetry Gym تم إنشاؤه في عام 2011 في منطقة القوز، وأسسه "أمير صديقي" الذي قدم من نيويورك خصيصاً لذلك، ويملك الآن ما يقارب 100 زبون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

أفضل 8 تمارين رياضية سهلة للمبتدئين

تعد ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي وسيلة فعّالة للحفاظ على صحة الإنسان الجسدية والنفسية، والسماح لأجهزة الجسم بالعمل بشكل سليم، كما تعد إحدى أنجع الطرق الطبيعية لتنشيط الدورة الدموية والحفاظ على...