شاهد| رعب في قرية هندية بسبب تجول عائلة من الأسود في الشوارع

شاهد| رعب في قرية هندية بسبب تجول عائلة من الأسود في الشوارع

ما سيحدث لك برأيك إذا رأيت مجموعة من الأسود تتجول أمامك في الشارع؟، هذا المشهد حدث لأهالي مدينة جوناجادا في الهند، حيث حدثت حالة من الرعب بشوارع المدينة من ذلك المشهد. 

محمية جيرنار في الهند

ووثق مقطع فيديو تجول 7 أسود بحرية في أحد شوارع مدينة جوناجادا في ليلة تساقط فيها المطر، وأثارت الرعب في المدينة حتى عودتها من الطريق الذي أتت منه مرة أخرى.
 
 
المسؤول عن حماية الحدائق العامة في المدينة أكد أن تلك الأسود أتت من محمية جيرنار بجوار مدينة جوناجادا التي تضم 40 أسداً، قائلاً على حسابه على تويتر: "أسود المحمية مسالمة وليست مفترسة". 

غرائب الهند

وأضاف: من الطبيعي أن تمر الأسود في ذلك المكان من وقت لآخر في وجود الأمطار أو في أي وقت، وهذا سلوكها الطبيعي والمتكرر ولم تهاجم أحداً من قبل، ولكن رؤية أسود في الشارع أثارت رعب السكان. 
وتلك لم تكن الواقعة الأولى في الهند، فقد ظهرت أسود من قبل في فبراير الماضي خلال تجولها في شوارع قرية بهافناث.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

«مو مشعل ولا أميرة»...أسطورة الرياض يكشف عن السارق الحقيقي لحساباته «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق اعتذار عبد الرحمن الشهراني الشهير بـ«أسطورة الرياض» أو «كينج العزيزية» لاثنين من مشاهير السوشيال ميديا بعد اتهامه لهما بسرقة...

مطاعم صب واي تحيي الجوهر لغدٍ أفضل

تحت رعاية سمو الأمير سعود بن نواف بن محمد بن عبد الله آل سعود، والأستاذ تميم جبر العضوين بمجلس إدارة شركة شامل للأطعمة الوكيل الرئيسي لمطاعم صب واي العالمية بالمملكة، وبوجود أيضاً الأستاذ محسن...