490 كلم/س.. تعرف على مواصفات أسرع سيارة في العالم (صور وفيديو)

490 كلم/س.. تعرف على مواصفات أسرع سيارة في العالم (صور+فيديو)

كشفت شركة "بوغاتي" عن سيارتها الجديد والتي ستكون الأسرع في العالم

حيث يمكنها الوصول إلى سرعة 490 كلم/س

حيث تمكنت من تسجيل الرقم القياسي على مضمار "إيهرا ليساين" بألمانيا، وذلك عندما وصلت لسرعة 490.484 كلم/س.

سيارة بوغاتي الأسرع في العالم ستكون من موديل بوغاتي شيرون سوبر سبورت 300+

كشفت شركة "بوغاتي" عن سيارتها الجديدة، والتي ستكون الأسرع في العالم، حيث يمكنها الوصول إلى سرعة 490 كلم/س، حيث تمكنت من تسجيل الرقم القياسي على مضمار "إيهرا ليساين" بألمانيا، وذلك عندما وصلت لسرعة 490.484 كلم/س.
 
سيارة بوغاتي الأسرع في العالم، ستكون من موديل بوغاتي شيرون سوبر سبورت 300+، وسوف تصدر منها بوغاتي 30 نسخة فقط حول العالم.

بوغاتي شيرون سوبر سبورت 300+

أما عن تصميم سيارة بوغاتي شيرون سوبر سبورت 300+ الجديدة، فإنه جاء مشابهاً للنسخة الاختبارية التي جربها فريق "توب غير"، بالإضافة إلى بعض لمسات النسيج الكربوني الأسود والخطوط البرتقالية ذاتها.
 
أما الواجهة الأمامية لسيارة بوغاتي شيرون سوبر سبورت 300+، فإنها جاءت سوداء اللون، مع فتحات تهوية أمام العجلات الأمامية، وجنوط لونها أسود.

مواصفات سيارة بوغاتي شيرون سوبر سبورت 300+

"تعتمد على محرك 16 سلندر".. هكذا تحدث رئيس بوغاتي ستيفان وينكلمان، على محرك أسرع سيارة في العالم، مشيراً إلى أنه على شكل حرف W ذي أسطوانات سعة 8 لترات، و4 شواحن توربينية، وقدرة تصل إلى 1.578 حصان.
وأضاف وينكلمان أن سيارة بوغاتي الأسرع في العالم تعمل بدفع كلي للعجلات، بالإضافة إلى أنها تتميز بعلبة سرعات 7 مراحل، مزدوج الدبرياج (معشق السرعات)، بينما تبلغ السرعة التي سيحصل عليها العملاء 440 كلم/س.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات