مواصفات هاتف آيفون 11 الجديد.. تفاصيل لا تفوتكم

مواصفات هاتف آيفون 11 الجديد.. تفاصيل لا تفوتكم

أبهرت شركة أبل عشاق أجهزة الهواتف، بمواصفات هاتف آيفون 11 الجديد، إلى جانب أنها عرضت مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية الجديدة الأخرى

إليك كافة مواصفات هاتف آيفون 11 الجديد، و سعر هاتف آيفون 11 الجديد في مصر، بالإضافة إلى سعر هاتف أيفون 11 الجديد في السعودية

أولى المواصفات التي أبهرت محبي هواتف آيفون هي ألوان هاتف آيفون 11 الجديد

تتميز هواتف آيفون الجديدة، بثلاث كاميرات عملاقة، فيما عدا هاتف آيفون 11 الجديد، حيث يحتوي هاتف آيفون 11 الجديد على كاميرتين؛ الأولى بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.8، والثانية بدقة 24 ميجابكسل وفتحة 2.4.

أعلنت شركة أبل، عبر المؤتمر، سعر هاتف آيفون 11 الجديد، ويبدأ سعره من 699 دولارًا للنسخة ذات مساحة تخزين 64 جيجا بايت، أما نسخة 128 جيجا بايت

شراء هاتف جديد أصبح من الأمور المعقدة الآن، فكثرة منتجات الشركات المعروضة في الأسواق ذات مميزات ومواصفات جديدة تجعل من الصعب اتخاذ قرار شراء الهاتف المرغوب.

ونعرض في تقريرنا مواصفات هاتف آيفون 11 الجديد ما قد يساعدك في اتخاذ قرار الشراء أو الإقلاع عنه، فلا شك أنك عرفت أن هاتف آيفون 11 الجديد أصبح متاحًا شراؤه الآن للجميع لذلك نقدم إليك تفاصيل الهاتف.

أولى المواصفات التي أبهرت محبي هواتف آيفون هي ألوان هاتف آيفون 11 الجديد

مواصفات هاتف آيفون 11 الجديد

أبهرت شركة أبل عشاق أجهزة الهواتف، بمواصفات هاتف آيفون 11 الجديد، إلى جانب أنها عرضت مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية الجديدة الأخرى، ضمن إصدارات هواتف آيفون المميزة، وذلك في مؤتمر رسمي كبير عقدته سبتمبر الماضي.

ولاشك أن عرض الشركة مواصفات هاتف آيفون 11 الجديد، زاد الرغبة في معرفة سعر هاتف آيفون 11 الجديد في مصر، كما أن كثيرين يريدون معرفة سعر هاتف آيفون 11 الجديد في السعودية.

 

سعر هاتف آيفون 11 ومواصفاته وموعد طرحه في السعودية.. تعرف على التفاصيل

وفي ما يلي نقدم إليكم كل ما تريدون معرفته عن هاتف آيفون 11 الجديد، وكل ما تريد معرفته عن مواصفات هاتف آيفون 11 الجديد.

مواصفات هاتف آيفون 11 الجديد

عادةً أول ما يتبادر إلى ذهن المشترين هو الاطلاع على مواصفات هاتف آيفون 11 الجديد، وسعر هاتف آيفون 11 الجديد في مصر قبل الشراء، وكذلك سعر هاتف آيفون 11 الجديد في السعودية، فما هي إذًا؟

ألوان هاتف آيفون 11 iPhone الجديد

أولى المواصفات التي أبهرت محبي هواتف آيفون هي ألوان هاتف آيفون 11 الجديد، وكانت متنوعة ومميزة، حيث وصل عدد ألوان هاتف آيفون 11 الجديد إلى ستة ألوان، هي: "الأسود، الأزرق، الأحمر، الأخضر، الأبيض، والأرجوانى".

تعرف على مواصفات وأسعار آيفون 11 و11 برو و11 برو ماكس

الكاميرا

تتميز هواتف آيفون الجديدة، بثلاث كاميرات عملاقة، فيما عدا هاتف آيفون 11 الجديد، حيث يحتوي هاتف آيفون 11 الجديد على كاميرتين؛ الأولى بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.8، والثانية بدقة 24 ميجابكسل وفتحة 2.4.

نظام التشغيل

ومن المواصفات الأساسية التي يرغب بها مشترو أي هاتف ذكي جديد؛ هو معرفة نظام التشغيل الخاص به، فيعتمد هاتف آيفون 11 الجديد على نظام تشغيل  iOS 13الذي يوفر للمستخدم مميزات عدة، ومنها سرعة الحصول على التحديثات، سواء كانت تحديثات أمنية أو تحديثات لخصائص النظام بشكل عام.

المعالج

أبرز ما يتميز به هاتف آيفون 11 الجديد هو المعالج، إذ إنه من نوع 3 ثماني الأنوية بدقة تصنيع 7 nm+ مع معالج رسوميات 1.

البطارية

وتعد قوة البطارية من العوامل الأساسية التي يحدد بها الشخص؛ هل سيقوم بشراء هذا الهاتف أم لا، فبطارية هاتف آيفون 11 الجديد تعد بطارية متوسطة القوة إلى حد ما، حيث إن سعتها تصل إلى 3110 مللي أمبير.

 

إطلاق خدمة الألعاب من أبل Apple Arcade.. إليك المميزات والأسعار

الذاكرة وسعة التخزين

الذاكرة العشوائية الخاصة بهاتف آيفون 11 iPhone  الجديد بنسخته الأساسية؛ هي 4 جيجابايت، كما أنه متوفر منه ثلاثة إصدارات بذاكرة داخلية مختلفة – الأول 64GBوالثانى 256GBوالطراز الثالث بذاكرة 512GB .

سعر هاتف آيفون 11 الجديد في مصر

كما أعلنت شركة أبل، عبر المؤتمر، سعر هاتف آيفون 11 الجديد، ويبدأ سعره من 699 دولارًا للنسخة ذات مساحة تخزين 64 جيجا بايت، أما نسخة 128 جيجا بايت، فسعرها 749 دولارًا، بينما كان 849 دولارًا هو سعر النسخة ذات 256 جيجا بايت.

وبتحويل عملة الدولار إلى الجنيه المصري، يمكننا احتساب متوسط سعر آيفون11 iPhone  في مصر، وتبدأ تكلفة النسخة الأساسية من الهاتف من 11499 جنيهًا، في حين سيبدأ سعر نسخة 256 جيجا بايت من 13967 جنيهًا، وقد يكون قابلًا للزيادة.

يسرق مراسلات المستخدمين.. فيروس "جوكر" يختبئ في تطبيقات جوجل بلاي

سعر هاتف آيفون 11 الجديد في السعودية وموعد طرح آيفون 11 الجديد في السعودية

كما أعلنت شركة أبل، سعر هاتف آيفون 11 في السعودية عبر الموقع الرسمي، موضحة أن الهاتف سيبدأ سعره من 2620 ريالًا سعوديًا للنسخة التي تأتي بمساحة تخزين 46 جيجابايت.

في حين يصل سعر النسخة التي تحمل مساحة تخزين إلى 2808 ريالات سعودية.

سعر هاتف آيفون 11 ومواصفاته وموعد طرحه في السعودية.. تعرف على التفاصيل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا