نورمحمدوف يقارن بين قتاله ضد بوارييه وماكغريغور.. من الأقوى؟

نورمحمدوف يقارن بين قتاله ضد بوارييه وماكغريغور.. من الأقوى؟

عقد الروسي حبيب نورمحمدوف بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، مقارنة بين أخر نزالين خاضهما مع منافسه الأيرلندي كونور ماكغريغور والأمريكي داستن بوارييه.

وقال محمدوف إن نزاله مع بواربيه كان قويًا جدًا.

وصرح البطل الروسي قائًلا " "لقد كان نزالي مع بوارييه قويا جدا، أقوى بكثير من نزالي مع ماكغريغور".

واستطاع محمدوف، تحقيق الفوز على بوارييه في النزال الأخير الذي جمعهما في أبو ظبي

قارن حبيب نورمحمدوف، بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة الروسي، بين آخر نزالين خاضهما مع منافسه الأيرلندي "كونور ماكغريغور"، والأمريكي "داستن بوارييه"، موضحًا أن قتال الأول أكثر قوة من الأخير في النزال.

محمدوف يقارن بين نزاليه مع ماكغريغور وبوارييه

نتيجة بحث الصور عن محمدوف

وأكد حبيب نورمحمدوف، في تصريح خلال وصوله إلى مطار مدينة محج قلعة عاصمة جمهورية داغستان الروسية، أن نزاله مع بوارييه كان قويًا جدًا.
 
وأضاف حبيب نورمحمدوف، "لقد كان نزالي مع بوارييه قويًا جدًا، أقوى بكثير من نزالي مع ماكغريغور".

نزال محمدوف مع ماكغريغور وبوارييه

نتيجة بحث الصور عن محمدوف بوارييه

وكان حبيب نورمحمدوف، حقق فوزًا صعبًا على بوارييه في النزال الأخير الذي جمعهما في أبو ظبي يوم السبت الماضي، محتفظًا بلقب بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة.
 
كما تمكن حبيب نورمحمدوف، من هزيمة منافسه ماكريغور في النزال الذي جمعهما في مدينة لاس فيغاس الأمريكية شهر أكتوبر الماضي للتنافس على لقب بطل العالم.
 
يذكر أن حبيب نورمحمدوف، خلال مشواره الاحترافي في الفنون القتالية المختلطة، استطاع تحقيق 28 انتصارًا حتى الآن، كما يخلو سجله من أي هزيمة تذكر.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 17 - 9- 2019

تذاع اليوم مباراة الهلال والاتحاد في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، ونقدم لكم بثا مباشرا لمباراة الهلال والاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت...

انهيار مفاجئ لـ"كريستيانو رونالدو" في برنامج تلفزيوني.. ما السبب؟ (فيديو)

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، في حالة من الحزن الشديد، وانهار باكياً في أثناء استضافته بأحد البرامج التلفزيونية. كريستيانو رونالدو يفاجئ الجميع بكتابة وصيته.. من...