موقف إنساني.. أمير عسير يدعو راعية أغنام مُسنة إلى الإقامة في قصره (فيديو)

أمير عسير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق زيارة أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال لسيدة مسنة

وأظهر الفيدبو محاولة أمير عسير إقناع السيدة بالانتقال للسكن في قصره للعناية بها

جبال حسوة بمحافظة رجال ألمع بمنطقة عسير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثّق زيارة أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال لسيدة مسنة، تسكن في منزل حجري، وترعى الأغنام في أعالي جبال حسوة.

أمير عسير في زيارة لمسنة في أعالي جبال حسوة

وأظهر الفيدبو، محاولة أمير عسير إقناع السيدة بالانتقال إلى السكن في قصره؛ للعناية بها، وتوفير علاجها، وكل ما تحتاج إليه.
 
ورافق الأمير في زيارته، الشيخ علي الحياني، شيخ قبيلة بني زيد بمركز حسوة، والذي تحدث إلى السيدة، قائلًا: "الأمير ينزل للمسكين".

أمير عسير يدعو المسنة إلى السكن في قصره

ليرد الأمير تركي بن طلال، على رفيقه، قائلًا: "لا، لا، نحن ارتقينا لها، ما نزلنا"، مضيفًا "قل لها تجي معنا، ونحن نرتب لها محلاً في قصر أمير المنطقة، تسكن عندي، ونرتب لها علاجها وأمورها وكل شي".
 
ولقى هذا الفيديو انتشارًا واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعربوا عن إعجابهم، بالموقف النبيل من الأمير تركي.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

جن أم كائن فضائي؟ شيء غريب يثير الرعب بتجوله بالمدينة المنورة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو؛ يوثق تجول كائن غريب في موقف سيارات تابع لأمانة منطقة المدينة المنورة.كائن غريب برأس إنسان وجسم سمكة يلقيه البحر بالشاطئ (فيديو وصور)كائن غريب يثير...

موسم الرياض.. تكدس حركة المرور بالطريق المؤدي للعاصمة (فيديو)

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ازدحامَ وتكدس السيارات المقبلة إلى العاصمة؛ لحضور فعاليات موسم الرياض.بحضور 400 ألف شخص.. مسيرة استعراضية ضخمة وألعاب نارية مبهرة في افتتاح موسم...