موقف إنساني.. أمير عسير يدعو راعية أغنام مُسنة إلى الإقامة في قصره (فيديو)

أمير عسير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق زيارة أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال لسيدة مسنة

وأظهر الفيدبو محاولة أمير عسير إقناع السيدة بالانتقال للسكن في قصره للعناية بها

جبال حسوة بمحافظة رجال ألمع بمنطقة عسير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثّق زيارة أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال لسيدة مسنة، تسكن في منزل حجري، وترعى الأغنام في أعالي جبال حسوة.

أمير عسير في زيارة لمسنة في أعالي جبال حسوة

وأظهر الفيدبو، محاولة أمير عسير إقناع السيدة بالانتقال إلى السكن في قصره؛ للعناية بها، وتوفير علاجها، وكل ما تحتاج إليه.
 
ورافق الأمير في زيارته، الشيخ علي الحياني، شيخ قبيلة بني زيد بمركز حسوة، والذي تحدث إلى السيدة، قائلًا: "الأمير ينزل للمسكين".

أمير عسير يدعو المسنة إلى السكن في قصره

ليرد الأمير تركي بن طلال، على رفيقه، قائلًا: "لا، لا، نحن ارتقينا لها، ما نزلنا"، مضيفًا "قل لها تجي معنا، ونحن نرتب لها محلاً في قصر أمير المنطقة، تسكن عندي، ونرتب لها علاجها وأمورها وكل شي".
 
ولقى هذا الفيديو انتشارًا واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعربوا عن إعجابهم، بالموقف النبيل من الأمير تركي.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

شاشات عرض ومتاجر تُجسد الوطنية.. كيف بدت انطلاقة فعاليات اليوم الوطني في جدة؟ (فيديو وصور)

احتفالات ضمة وفعاليات استثنائية، أطلقتها المملكة العربية السعودية بعنوان «همة حتى القمة»، وذلك احتفالاً بـ اليوم الوطني للمملكة في نسخته الـ89، في 13 منطقة، على أن تكون العروض مجانية...

فريق الغوص السعودي يؤدي العرضة في أعماق البحار احتفالًا باليوم الوطني (فيديو)

احتفل فريق الغوص السعودي باليوم الوطني للمملكة الـ 89 على طريقته الخاصة من أعماق البحار بالزي السعودي والسيوف.دبي الأغلى.. تعرف على أسعار تذاكر السفر خارج المملكة في إجازة اليوم الوطنيفريق الغوص...

شيلات اليوم الوطني السعودي 2019

تعد الشيلات جزءاً لا يتجزأ من الموروث الثقافي في الخليج بشكل عام، وفي المملكة العربية السعودية بوجه الخصوص، فهي تبعث على الحماس والحركة والرقصات الشعبية للمملكة العربية السعودية. وتوجد مجموعة من...