موقف إنساني.. أمير عسير يدعو راعية أغنام مُسنة إلى الإقامة في قصره (فيديو)

أمير عسير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق زيارة أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال لسيدة مسنة

وأظهر الفيدبو محاولة أمير عسير إقناع السيدة بالانتقال للسكن في قصره للعناية بها

جبال حسوة بمحافظة رجال ألمع بمنطقة عسير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثّق زيارة أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال لسيدة مسنة، تسكن في منزل حجري، وترعى الأغنام في أعالي جبال حسوة.

أمير عسير في زيارة لمسنة في أعالي جبال حسوة

وأظهر الفيدبو، محاولة أمير عسير إقناع السيدة بالانتقال إلى السكن في قصره؛ للعناية بها، وتوفير علاجها، وكل ما تحتاج إليه.
 
ورافق الأمير في زيارته، الشيخ علي الحياني، شيخ قبيلة بني زيد بمركز حسوة، والذي تحدث إلى السيدة، قائلًا: "الأمير ينزل للمسكين".

أمير عسير يدعو المسنة إلى السكن في قصره

ليرد الأمير تركي بن طلال، على رفيقه، قائلًا: "لا، لا، نحن ارتقينا لها، ما نزلنا"، مضيفًا "قل لها تجي معنا، ونحن نرتب لها محلاً في قصر أمير المنطقة، تسكن عندي، ونرتب لها علاجها وأمورها وكل شي".
 
ولقى هذا الفيديو انتشارًا واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعربوا عن إعجابهم، بالموقف النبيل من الأمير تركي.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

فحص الزواج.. هل يُلغى حلم الزوجين باكتشاف إصابة أحد الطرفين؟

الزواج هو الرباط المقدس الذي وضعه الله -سبحانه وتعالى- اللبنة الأساسية لبناء المجتمع، ولضرورة المحافظة على الزواج الصحي من المشكلات؛ تستخدم وزارة الصحة في المملكة فحص الزواج، لحماية الأسرة من الأمراض...

بمشاركة 5 آلاف شخص..إطلاق النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالرياض «إنفوجراف»

تنطلق اليوم الثلاثاء، النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالعاصمة الرياض، الذي يستمر خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري، تحت عنوان «إعادة صياغة العمل».منتدى مسك العالمي: الشباب في...

شجاعة رجل بالدفاع المدني .. اقتحم النيران وسط الظلام لإنقاذ طفلين من الحريق

حظيت صورة لأحد رجال الدفاع المدني في مكة المكرمة بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق شجاعته في إنقاذ طفلين من حريق اندلع في شقة سكنية بحي الشوقية. 5 ساعات في مهمة صعبة.. موقف بطولي...