سعر هاتف آيفون 11 ومواصفاته وموعد طرحه في السعودية.. تعرف على التفاصيل

هاتف آيفون 11

مواصفات هاتف آيفون 11

سعر هاتف آيفون 11 في السعودية

هاتف آيفون 11

فور إعلان شركة آبل، إصداراتها الجديدة الخاصة بهواتف آيفون، عبر مؤتمر رسمي يوم الثلاثاء الماضي، وإصدار هاتف آيفون 11، وهاتف أيفون 11 برو، وهاتف آيفون برو ماكس، سارع كثيرون من محبي منتجات آبل إلى البحث عن سعر هاتف آيفون 11 في السعودية، وموعد توافر هاتف آيفون 11 الجديد في السعودية، منتظرين موعد عرضه بالأسواق، والحصول على مميزاته الكثيرة والصفات الجديدة خاصة هاتف آيفون 11 الجديد من آبل.

سنعرض لك في هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن هاتف آيفون 11 الجديد، وسعر هاتف آيفون 11 الجديد، وموعد توافر آيفون 11 الجديد في السعودية.

إطلاق خدمة الألعاب من أبل Apple Arcade.. إليك المميزات والأسعار

سعر هاتف آيفون 11 في السعودية

فور إعلان شركة آبل الإصدارات الجديدة لهواتف آيفون الخاصة بها، أعلنت فورًا أسعار الهواتف بالدولار الأمريكي، حيث بلغ سعر هاتف آيفون 11  iPhone 699 دولارًا للنسخة التي تأتي بمساحة تخزين 64 جيجا بايت، أما نسخة 128 جيجا بايت فسعرها 749 دولارًا، وبسعر 849 دولارًا للنسخة الـ256 جيجا بايت.

كما أعلنت شركة آبل، سعر هاتف آيفون 11 في السعودية عبر الموقع الرسمي، موضحةً أن الهاتف سيبدأ سعره من2620  ريالًا سعوديًا للنسخة ذات مساحة تخزين تصل إلى 46 جيجابايت، ويبلغ سعر النسخة التي تحمل مساحة تخزين 2808ريالات سعودية.

موعد توافر آيفون 11 في السعودية

ما موعد توافر هاتف آيفون 11 في الأسواق السعودية؟ سؤال يشغل أذهان الملايين من عشاق هواتف آيفون منذ إطلاقه، نوفر لك الإجابة القاطعة عن هذا السؤال وفقًا لموقع "آبل" بالنسخة السعودية.

موعد توافر هاتف آيفون 11 الجديد في السعودية هو يوم 20 سبتمبر الجاري، وهو ما يعد مفاجأة وخبرًا سارًا للغاية لكثيرٍ من محبي هاتف آيفون في السعودية، والآن ننتقل إلى مواصفات هاتف آيفون 11 الجديد 2019.

 

مواصفات وأسعار آيباد أبل الجديد وApple TV Plus (صور)

ألوان هاتف آيفون 11 2019

أصدرت شركة آبل الإصدار الجديد "هاتف آيفون 11" بستة ألوان مختلفة مميزة ورائعة، وهي "الأسود، والأزرق، والأحمر، والأخضر، والأبيض، والأرجوانى"، والمميز في تلك الألوان أن جميعها يناسب الرجال والإناث، وترضي جميع الأذواق والفئات العمرية كافة بلا شك.

مواصفات هاتف آيفون 11 الجديد 2019

يتمتع هاتف آيفون 11 الجديد الذي أطلقته شركة آبل في مؤتمر رسمي عملاق يوم الثلاثاء الماضي على مواصفات كثيرة، والتي ميّزته بلا شك عن الإصدارات السابقة لشركة آبل لهواتف الآيفون، ونعرض لكم فيما يلي أبرز تلك المواصفات التي ستشجعك على اقتنائه بكل تأكيد.

- الشاشة

 شاشة هاتف آيفون 11 الجديد شاشة كبيرة تصل إلى 6.1 إنش، من نوع IPS LCD وبدقة 1792 × 828 بكسل، نسبة الطول إلى العرض 19.5:9.

هذه الأدوات تساعدك على استخدام جهاز الآيفون لتكون أكثر إنتاجية

- الكاميرا

وفرَّت شركة آبل في هاتفها الجديد آيفون 11 المميز كاميرتين خلفيتين؛ وذلك بهدف تيسير عملية التقاط صور احترافية، الكاميرا الأولى تأتي بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.8 والثانية بدقة 24 ميجابكسل وفتحة 2.4 .

- نظام التشغيل

يعمل هاتف آيفون 11 الجديد بنظام تشغيل iOS 13 الذي يمنحك سرعة الحصول على التحديثات سواء كانت أمنية أو تحديثات لخصائص النظام بشكل عام.

- البطارية

سعة بطارية هاتف آيفون 11 الجديد  تصل إلى 3110 مللي أمبير.

- المعالج

أما عن المعالج فيأتي معالج هاتف آيفون 11 الجديد من نوع 3 ثماني الأنوية بدقة تصنيع 7 nm+ مع معالج رسوميات 1

مواصفات وأسعار آيباد أبل الجديد وApple TV Plus (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حل مشكلة مشاركة آبل بيانات التصفح على آيفون والماك مع جوجل وتينسنت

هل تعلم أن شركة آبل ترسل بيانات تصفح الإنترنت على iOS لبعض مستخدميها إلى شركة الإنترنت الصينية تينسنت؟ وكذلك جوجل الأمريكية؟إنها حركة صادمة وغير متوقعة من شركة تكنولوجيا تروج لنفسها كبطل لخصوصية...

أفضل 5 لوحات مفاتيح للاستمتاع بالألعاب الحديثة.. المواصفات والأسعار

إذا كنت من عشاق الألعاب الإلكترونية واشتريت جهاز حاسوب جديدًا مخصصًا من أجل ذلك، فإنك لن تستطيع الاستمتاع بالألعاب من دون مجموعة جيدة من الأجهزة الطرفية التي تمكنك من اللعب.فأنت هنا تحتاج إلى ماوس...