طار في الهواء.. شاهد حادث دهس مروع في مكة (فيديو)

طار في الهواء.. شاهد حادث دهس مروع في مكهة (فيديو)

أظهر مقطع فيديو حادث دهس مرعباً لوافد من الجنسية الإثيوبية، في محافظة عسفان بمكة المكرمة، على إثر مشاجرة جماعية لوافدين إثيوبيين. 

الوافدون الإثيوبيون

ووقعت مشاجرة جماعية بين مجموعة من الوافدين الإثيوبيين على طريق سريع، وعندما حاول أحدهم الفرار من المشاجرة دهسته سيارة مسرعة على الطريق، لتقذفه بعيداً في الهواء ويسقط جثة هامدة.
 
 
وتلقت الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية، بلاغاً بوجود مشاجرة جماعية بين مجموعة من الأشخاص يحملون الجنسية الإثيوبية في طريق بمحافظة عسفان، لتنتقل الدوريات الأمنية إلى مكان الواقعة وتكتشف وجود أحد العمالة الإثيوبية مدهوساً وملقى على الأرض. 

حادث دهس مروع

وحصلت الشرطة على إفادة من الموجودين من زملائه وبني جلدته، الذين أكدوا أنه تعرض للدهس بعد مضاربة مع عدد من الإثيوبيين الآخرين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

فيديو| آخرها واقعة تعذيب فلسطيني لطفلته.. كيف تعاملت الشرطة السعودية مع وقائع وحشية ضد الأطفال؟

عندما يتزوج الرجل، دائماً ما يفكر في الإنجاب، وذلك للعديد من الأسباب أولها أن الأطفال هم اللمسة الفنية البريئة في حياة الرجل وزوجته، وهم زينة الحياة الدنيا، وعلى الرغم من أن هناك من الأزواج من يتمنون...

دفع حياته ثمنا للشهامة.. قصة رجل ينقذ زوجته من بين مخالب دب روسي نادر

فوق أعلى جبال أرمينيا أراغاتس البالغ طوله 4090 مترا، وبأسفله غابات كثيفة، دفع رجل حياته ثمنا للشهامة ولإنقاذ زوجته من بين مخالب وحش حاول الفتك بها.  ففوق أراغاتس أراد سائح بولندي وزوجته...