علاج سرعة القذف بالأعشاب.. طرق سهلة للشفاء

علاج سرعة القذف بالأعشاب

طالما كانت سرعة القذف من المشاكل الجنسية التي تؤرق ثلث الرجال في العالم

تسبب سرعة القذف العديد من المشاكل النفسية لكونها تهدم العلاقة الجنسية بين الزوج و الزوجة.

يفضل البعض اللجوء إلى بعض الحلول الطبيعية والتي تتضمن استخدام الأعشاب الطبيعية لعلاج سرعة القذف

لطالما كانت سرعة القذف من المشكلات الجنسية التي تؤرق ثلث الرجال في العالم، فنحو 30% إلى 40% من الرجال يتعرضون لها في فترة من حياتهم، وتحدث لهم من حين لآخر؛ مسببةً العديد من المشكلات النفسية؛ كونها تهدم العلاقة الجنسية بين الزوج والزوجة.

ويلجأ البعض لحل مشكلة سرعة القذف باستخدام المنتجات الصناعية، ولكنها - يا للأسف! قد تحتوي بعض المواد الكيميائية التي تسبب مضاعفات غير مرغوب فيها، ويفضل البعض الآخر اللجوء لبعض الحلول الطبيعية التي تتضمن علاج سرعة القذف بالأعشاب الطبيعية.

علاج سرعة القذف بالأعشاب قبل الزواج

علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب

يُعد الزعفران واللوز ونبات الهال من أكثر النباتات فعاليةً في علاج سرعة القذف بالأعشاب، وتحسين عملية الانتصاب عن طريق امتلاكها للفيتامينات الأساسية ومضادات الأكسدة والألياف والمعادن.

كذلك يعد من أفضل أنواع علاج سرعة القذف بالأعشاب الأفوكادو لامتلاكه العديد من الخواص الطبية التي تجعل منه مادة مساعدة في علاج سرعة القذف؛ فهو غنيٌّ بمضادات الأكسدة والغلوتاتيون وفيتاميناتBو Eو .

ولـ علاج سرعة القذف بالأعشاب أيضاً تعد بذور البصل الأخضر من الأعشاب الشهيرة في علاج سرعة القذف؛ فهي تملك خواصّ تزيد من الشهوة الجنسية عند الرجل وتؤخر القذف، كما تساعد في تنظيم ضربات القلب، والحفاظ على ضغط الدم طبيعيًا، وتحسين التروية الدموية، وزيادة عدد النطف.

كذلك لبذور اليقطين دور كبير في علاج سرعة القذف، حيث تساعد في تحسين الفعالية الجنسية لغناها بالمغنيسيوم، الذي يساعد التستوستيرون في الدخول إلى الدوران الدموي، كما تساعد في تحسين الدورة الدموية بشكل عام في الجسم، وتحسِّن صحة القلب، والسيطرة على المشاعر العاطفية.

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالأعشاب

يُعد العرق السوس من أشهر الأعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب؛ حيث يساعد على التخفيف من التوتر وزيادة التركيز، كما أن له فوائد في زيادة قدرة وعدد الحيوانات المنوية، وقد ثبتت فائدته في التخفيف من مشكلة سرعة القذف.

أطعمة تقلل سرعة القذف

كذلك تلعب نبتة الجنسينغ دوراً كبيراً في رفع مستوى الطاقة في الجسم، وقد كشفت العديد من الدراسات، عن فوائد هذه النبتة في علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب؛ حيث وُجد أنها تزيد من صلابة القضيب، وقوة الانتصاب بعد تناولها من قبل بعض الرجال الذين يعانون من مشكلات في ضعف الانتصاب.

كما تعد نبتة الهليون فعالة جداً لصحة الجهاز البولي التناسلي والصحة الجنسية للمرأة والرجل، ويلجأ البعض لاستخدامها للتخلص من مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب.

أيضاً يعد التمر من الثمار الغنية بالعديد من العناصر الغذائية الضرورية، ويفيد تناول عدد من التمرات مساءً مع الحليب في تحسين القدرة الجنسية، والتخلص من مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب.

علاج سرعة القذف بالعسل

تلعب خلطة العسل والزنجبيل دوراً فعّالاً في علاج مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب؛ حيث يُعد العسل والزنجبيل من مضادات الأكسدة القوية، التي تعمل على زيادة طاقة الجسم، ففيما يعمل العسل على تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الأطراف يعمل الزنجبيل على زيادة تدفق الدم إلى القضيب؛ ما يؤدي إلى التخلص من مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب، وعادة ما يتم خلط نصف ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من العسل مع كوب دافئ من الحليب ويُشرب ليلاً.

أدوية سرعة القذف من الطبيعة

زيت يُدهن لعلاج سرعة القذف

يفضل بعض الرجال، استخدام الزيوت الطبيعية بشكل موضعي لعلاج سرعة القذف، ويأتي زيت النعناع من أبرز الزيوت الطبيعية المستخدمة للتخلص من سرعة القذف، كونه يحتوي على بعض الخصائص؛ يستخدم زيت النعناع منذ القدم بشكل موضعي؛ من أجل تسكين الآلام، وتليين العضلات؛ من خلال تحفيز الدم على الجريان داخل الأوردة والشعيرات الدموية.

وهناك زيوت أخرى للتخلص من سرعة القذف مثل زيت الزنجبيل وزيت الخردل، وهما يتشابهان في عملهما كثيراً مع زيت النعناع، حيث يحفزان الدم على الجريان داخل الأنسجة والأوعية الدموية في العضو الذكري؛ ما يساعد على التخلص من سرعة القذف.

علاج سرعة القذف بالزيوت الطبيعية

يُعد زيت جذور الأنجيليكا من أبرز الزيوت الطبيعية المستخدمة لعلاج سرعة القذف، وعادة ما يُدهن به العضو الذكري قبل العملية الجنسية، حيث ينتج عنه بعض الشعور بالتنميل أو التخدير بفضل المنثول الذي يحتوي عليه؛ وهو ما يقلل من حساسية أعصاب العضو الذكري، ويسهم في إطالة مدة العملية الجنسية.

كما يستخدم زيت القرنفل لعلاج سرعة القذف؛ حيث إن له تأثيرات إيجابية كبيرة في الحد من مشكلة سرعة القذف، وذلك بسبب التأثير التخديري والحراري لزيت القرنفل على الخلايا؛ حيث يُحْدِث شعوراً مميزاً بالتنميل.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

كيف يؤثر حرمانك من النوم على رغبتك الجنسية؟ الأطباء يجيبون

الحرمان من النوم والعجز عن الحصول على قسط كافٍ منه، بات الآن شيئاً طبيعياً في ظل الحياة المزدحمة المليئة بالمهام، ولكن العلم والأبحاث ربطت بين قلة النوم وارتفاع ضغط الدم، وضعف الجهاز المناعي، وزيادة...

نصائح ذهبية.. كيف تملك قلب زوجتك؟

 ليس الأمر كما هو شائع، بأن إرضاء النساء أمر صعب، الأمر فقط يتوقف على طريقة الرجل في التعبير عن حبه ، وكيف ينجح في الاعتذار إن أخطأ، خطوات بسيطة سنتعرف عليها في هذا التقرير إن اتبعتها تستطيع أن...