امسح مقعد الطائرة.. شاهد مساند رأس مليئة بالقذارة بطائرة شركة عالمية (فيديو)

امسح مقعد الطائرة.. شاهد مساند رأس مليئة بالقذارة بطائرة شركة عالمية (فيديو)

اهم ما يميز رحلات الطيران عن غيرها من رحلات السفر الأخرى مستوى الخدمة المميز المقدم

بجانب الاهتمام بنظافة الطائرة ويهتم الطاقم كثيرا بتقديم مستوى خدمة مميزة وتتنافس الشركات فيما بينها لتقديم الخدمة الافضل لعملائها.

أهم ما يميز رحلات الطيران عن غيرها من رحلات السفر الأخرى مستوى الخدمة المميز المقدم بجانب الاهتمام بنظافة الطائرة، ويهتم الطاقم كثيراً بتقديم مستوى خدمة مميزة، وتتنافس الشركات في ما بينها لتقديم الخدمة الأفضل لعملائها. 

الطيران الكندي

ولكن وجد 3 ركاب عكس ذلك تماماً خلال رحلتهم من كولومبيا البريطانية إلى مدينة تورنتو الكندية؛ حيث وجدوا مقدراً كبيراً من الأوساخ على مساند الرأس في مقاعدهم التي حجزوها على متن طائرة لشركة طيران رائدة في دولة كندا!
 

 

 
واستخدم الركاب 3 مناديل لتنظيف مساند الرأس لمقاعدهم الثلاثة التي كانت في صف واحد، في ما أظهر مقطع فيديو مدى قذارة تلك المساند والمناديل التي حملت الكثير من القذارة بعد استخدامها في تنظيف مساند المقاعد الثلاثة، وذلك خلال رحلتهم في 20 من أغسطس الماضي.

الخطوط الجوية الكندية

من جانبهم لم يلجأ الركاب لطاقم الطائرة للاعتراض على الأمر، ولكنهم تقدموا بشكوى للخطوط الجوية الكندية في 3 من سبتمبر الجاري، ولكن لم يلقوا أي رد حتى الآن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

رغم صغر مساحتها فإن زيلامسي تُعد واحدة من أروع المنتجعات وأجملها في العالم، وبالطبع إنه أمر طبيعي؛ نظرًا لاحتوائها أماكن سياحية كثيرة ومزارات أثرية تاريخية، علاوةً على الطبيعة الخلابة، ما جعلها وجهة...

مطعم تشيبرياني بجزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، الذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من  أنحاء العالم كافة؛ عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة...