مشاهد مرعبة لطفلة يكسوها الدم تزحف في غابة مظلمة بمفردها (فيديو)

مشاهد مرعبة لطفلة يكسوها الدم تزحف في غابة مظلمة بمفردها (فيديو)

تخيل أن تزحف طفلة مصابة في رأسها في غابة مظلمة في منطقة نائية، بمفردها في وقت متأخر من الليل، مشهد كفيل أن يثير الرعب في قلبك، المشهد نفسه حدث في إحدى غابات الهند

غابة نائية في الهند

الشرطة الهندية تلقت تنبيهاً غريباً من نوعه، برؤية طفلة رضيعة وهي تزحف في وقت متأخر من الليل في شارع مظلم قرب غابة بولاية كيرلا، وعاشت لحظات خطيرة ومرعبة الطفلة التي تبلغ عاماً واحداً من عمرها بمفردها، بعد أن سقطت من سيارة كانت تنقل عائلتها.
 
ووثقت كاميرا مراقبة لمكتب يشرف على الغابة، لحظة سقوط الطفلة من سيارة الدفع الرباعي، وبعدها زحفت وحيدة في الشارع الذي يسوده الظلام، ولكن لحسن حظها لم تمر أي سيارة في ذلك الوقت في الشارع المظلم.

الشرطة الهندية

والمفارقة الغريبة أن أهل الطفلة لم يشعروا بفقدانها إلا بعد مرور وقت طويل كانوا قد قطعوا مسافة طويلة، في ما تحرك مسؤولو الغابة سريعاً وقدموا للطفلة الإسعافات الأولية، حيث جُرحت في رأسها نتيجة السقوط من السيارة، في ما أعادت الشرطة الطفلة لأهلها بعد ذلك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

فيديو: قبل أن تأكل الجراد .. حقيقة وجود ديدان في أمعائه

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقاطع فيديو ولقطات مصورة، تُظهر وجود ديدان داخل أمعاء الجراد، الذي يعزو مناطق متفرقة من المملكة العربية السعودية مؤخراً، وحذر بعضهم من تناول الجراد دون علم...