آلاء الحمد أول سعودية تعمل مع الشرطة الأمريكية.. وهذه قصتها (فيديو)

آلاء الحمد أول سعودية تعمل مع الشرطة الأمريكية.. وهذه قصتها

تلقت آلاء الحمد دراستها في علم الجريمة والعدالة الجنائية بجامعة إنديانا ستيت الأمريكية

هو ما ساعدها على الانضمام للعمل مع الشرطة الأمريكية ولاية إنديانا بترشيح من الجامعة ضمن برنامج التطبيق العلمي لدراستها.

الدور الذي تم تكليفها به يتلخص في مرافقة الشرطة ومتابعة البلاغات التي ترد إليها.

يحرص أبناء السعودية على رفع اسمها عالياً بمختلف المجالات والقطاعات في دول العالم، وهو ما حققته آلاء الحمد؛ لكونها أول سعودية تعمل مع الشرطة الأمريكية.

أول سعودية تعمل مع الشرطة بأمريكا

نتيجة بحث الصور عن آلاء الحمد

تلقت آلاء الحمد دراستها في علم الجريمة والعدالة الجنائية بجامعة إنديانا ستيت الأمريكية؛ وهو ما ساعدها على الانضمام للعمل مع الشرطة الأمريكية ولاية إنديانا بترشيح من الجامعة ضمن برنامج التطبيق العلمي لدراستها.
 
وأوضحت الشابة السعودية خلال استضافتها عبر "سكايب" في برنامج " سيدتي" المذاع على قناة "روتانا خليجية" الدور الذي تم تكليفها به، والذي يتلخص في مرافقة الشرطة ومتابعة البلاغات التي ترد إليها.

حماية مشددة خلال العمل مع الشرطة الأمريكية

وأشارت الحمد إلى أنها كان تحظى بحماية مشددة من قبل الشرطة الأمريكية في أثناء وجودها معهم خلال جرائم إطلاق النار أو الانفجارات للحفاظ على حياتها باعتبارها حديثة في مجال العمل.
 
وأضافت أن من أكثر البلاغات التي تركت تأثيراً كبيراً فيها خلال عملها هي وفاة سيدة مسنة بسبب شدة البرودة التي بلغت -31 درجة مئوية، وذلك بعد خروجها من المنزل بمفردها لعدم وجود الممرضة الخاصة بها؛ نظراً لمعاناتها من مرض ألزهايمر، وهو ما لم يمكنها من العودة إلى منزلها مرة أخرى حتى تُوفيت من البرد القارس، وتمت محاسبة الممرضة على تقصيرها.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

جرأة أم تهور؟.. شاب سعودي يربي أسوداً في منزله «فيديو»

اكتسب الشاب السعودي أسامة الدغيري شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بتربيته للأسود والحيوانات المفترسة في منزله، وظهوره في الكثير من الفيديوهات في أثناء مداعبته لها بجرأة دون خوف من مهاجمتها له...