الدرعية تستضيف بطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة.. و"سيدي" يرصد تجهيزات النزال العالمي (فيديو)

فيديو: الدرعية تستضيف بطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة.. وسيدي ترصد تجهيزات النزال العالمي

تستضيف مدينة الدرعية المباراة النهائية من بطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة

رصد موقع سيدي، التجهيزات الاستثنائية التي قام بها المسؤولين في مدينة الدرعية التاريخية

آندي رويز جونيور

أنتوني جوشوا

تستضيف مدينة الدرعية المباراة النهائية من بطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة، حيث تواصل المنطقة التاريخية بالدرعية جذبها للأحداث العالمية، باستضافة أحد أهم النزالات في تاريخ الملاكمة الحديث، ويلتقي فيها آندي رويز أمام الملاكم أنطوني جوشوا، على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل

الهيئة العامة للرياضة قد أعلنت رسمياً عن استضافة مدينة الدرعية للحدث، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها: «في أحد أهم النزالات في تاريخ الملاكمة الحديث، المكسيكي آندي رويز يعيد نزال البريطاني أنطوني جوشوا يوم 7 من ديسمبر في الدرعية على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل».

هذا في ما يحضر سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبد العزيز الفيصل، المؤتمر الصحفي ، من أجل الكشف عن تفاصيل استضافة مدينة الدرعية للنزال التاريخي لبطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة، جاء ذلك في تغريدة للهيئة قالت فيها: «بحضور سمو رئيس مجلس الإدارة الأمير عبد العزيز الفيصل، الهيئة العامة للرياضة تكشف الأربعاء في مؤتمر صحفي تفاصيل استضافة الدرعية للنزال التاريخي لبطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة، بين الملاكمين العالميين "آندي رويز جونيور" و"أنطوني جوشوا"».

حوار سيدي مع رجاء الله السلمي

وكان لموقع سيدي حديث مع رجاء الله السلمي، وكيل هيئة الرياضة لشؤون الإعلام، على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل النزال العالمي بين آندي رويز وأنطوني جوشوا في نزال تاريخي، كشف فيه آخر المستجدات حول استضافة المملكة هذا النزال العالمي الذي يليق بمكانة المملكة العالمية، حيث قال السلمي، إن المؤتمر كشف عن جوانب عديدة واستثنائية في المملكة.

وأضاف «السلمي»: أنه من المهم جداً أن يتشوق الكل وينتظر هذه الفعالية العالمية، وهو ما حدث من خلال المؤتمر الصحفي الذي بث بطريقة مباشرة وتحدثنا فيه عن النزال العالمي الذي تستضيفه مدينة الدرعية التاريخية.

وعن الأحداث الرياضية والفعاليات المقبلة لموسم الرياض وهيئة الرياضة، قال السلمي لموقع "سيدي": إن الهيئة تنتظر فعاليات كبيرة، ونعد أن الهيئة ستكون دائماً كما عودت المتابعين والجماهير أن تكون فعاليات الهيئة موجودة وحاضرة في كل شيء، ونتمنى كل التوفيق في جميع المواسم المقبلة".

وتابع السلمي في حديثه عن الشباب السعودي، قائلاً: «أجمل شيء وأكثر شيء نفتخر به كثيراً في مواسم السعودية والفعاليات التي نوجد فيها بوصفنا هيئة رياضة أن لدينا نخبة كبيرة من شباب وشابات هذا الوطن، ونفخر بهم هم الذين يعملون على التنظيم والتنسيق والترتيب وعلى إظهار هذه الفعاليات بالصورة المفرحة لنا جميعاً».

ووجه السلمي كلمة لموقع "سيدي"، قائلاً: «نتمنى لكم كل التوفيق وفخور جداً بأي عمل يُقدم للوطن ولقادته، وسعيد جداً لكم وبكم، ونتطلع إلى عمل؛ لكي يكون وطننا كما خطط له، وكما هي الرؤية الطموح لقيادة وطننا الغالي».

هذا في ما رصد موقع "سيدي" التجهيزات الاستثنائية التي قام بها المسؤولون في مدينة الدرعية التاريخية من أجل استضافة هذا الحدث التاريخي، وظهرت مكبرات الصوت والتجهيزات قبل حضور آندي رويز جونيور وأنطوني جوشوا إلى مقر عقد المؤتمر والحديث عن المباراة التي ستُقام بعد ثلاثة أيام بينهما، والتقطت عدسة موقع "سيدي" مقطع فيديو يظهر التجيزات الضخمة للحدث العالمي.

ووُجدت عدسات موقع "سيدي" في مقر الحدث، بمدينة الدرعية التاريخية، راصدةً لحظة وصول الملاكم العالمي رويز جونيور إلى المؤتمر الصحفي لنزال الدرعية التاريخي على لقب العالم للملاكمة في الوزن الثقيل، وكان في استقباله مجموعة من كبار المنظمين للحدث العالمي.

هذا في ما نشر موقع "سيدي" مقطع فيديو حصري، حول انطلاق المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة الدرعية للنزال التاريخي لبطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة.

والتقطت عدسات موقع "سيدي" من موقع الحدث، لقطات حصرية لحوار دار بين سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبد العزيز الفيصل، والملاكم العالمي رويز جونيور، وذلك قبيل المؤتمر الصحفي الذي استضافته مدينة الدرعية منذ قليل.

يأتي هذا في ما احتفت لجنة التنظيم للنزال التاريخي الذي تستضيفه مدينة الدرعية، قائلين: «لجنة التنظيم تهتف بعد نهاية المؤتمر الصحفي: لا يوجد غير الدرعية»، جاء ذلك في مقطع فيديو رصدته عدسات موقع "سيدي".

هذا ليس الحدث الأول الذي تستضيفه مدينة الدرعية التاريخية، بل استضافت من قبل بطولة فورمولا وان

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

شاهد| ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تمكن نادي الهلال من الفوز على مستضيفه الاتحاد 3/ 1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في ختام الجولة الرابعة، على ملعب  مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. وفي شوط المباراة الأول...

قدمن له الطعام مجاناً في طفولته.. رونالدو يدعو موظفات سابقات بـ"ماكدونالدز" على العشاء

وجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الدعوة لسيدات كن يعملن في مطاعم ماكدونالدز قديمًا قدمن له الوجبات مجاناً حينما كان طفلاً فقيراً، لتناول العشاء معه.انهيار مفاجئ لـ...

بمشاركة 14 نادياً.. ورشة عمل لبحث آلية إقامة دوري رديف للأندية المشاركة في الدوري

عقدت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، بمشاركة 14 ناديًا من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ورشة عمل لبحث آلية إقامة دوري رديف للأندية المشاركة بالدوري...

ماذا تعرف عن رئيس لجنة الحكام الجديد بالاتحاد السعودي لكرة القدم؟

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعيين الإسباني فرناندو تريساكو، رئيسًا للجنة الحكام في الاتحاد.انتخاب رئيس جديد للاتحاد السعودي لكرة القدم.. من هو؟فرناندو تريساكو رئيسًا للجنة الحكام في الاتحادووقع...