5 منتجات للموبايل لا غنى عن شرائها

منتجات للموبايل لا تقل أهمية عنه

شاحن السيارة يتيح لك ولعائلتك شحن أي مجموعة من الهواتف أو الأجهزة اللوحية

تسجيل بعض اللحظات الرائعة بطريقة سهلة يحتاج إلى عصا سيلفي التي تعد من أهم منتجات الموبايل

يمكنك تثبيت هاتفك الجوال عن طريق الحامل الثلاثي

عدسة "زووم 12 إكس" التحكم في اللقطات التي تأخذها من خلال عدسة زووم 12 إكس

استهلاك بطاريات الهاتف على التطبيقات، إضافةً إلى ألعاب الهاتف يجعلك تحتاج إلى شاحن محمول يمكن أخذه في كل مكان

يعشق شباب كثيرون التكنولوجيا واقتناء الأجهزة الإلكترونية والهواتف الجوالة، من أجل متابعة مواقع التواصل يوميًا، وممارسة ألعاب الموبايل وأغراض أخرى، فهل تعلم كم جهازًا إلكترونيًا اشتريته؟.
 
بعض الشباب لا يعلم الإجابة، فلا شك أن الشركات تنافس بعضها بشكل كبير لطرح مزيدٍ من الهواتف الجوالة لجذب الشباب وعبر إصدار منتجات الموبايل الجديدة التي لا تقل أهمية عنه، علاوةً على تطبيقاتها التي تأخذ اهتمامًا واسعًا لدى الجميع.
 
ومن أبرز منتجات الموبايل مؤخرًا العصا السيلفي، للاتقاط مزيدٍ من الصور الرائعة في المرتفعات أو مناطق مميزة، أو تسجيل أفضل اللقطات، ويستخدم البعض أيضًا شاحن السيارة.
 
ويمكنكم تصفح بعض منتجات الموبايل في التقرير.. 

عصا السيلفى مزودة بانارة وبلوتوث: 

تسجيل بعض اللحظات الرائعة بطريقة سهلة يحتاج إلى عصا سيلفي التي تعد من أهم منتجات الموبايل، فعندما تنوي قضاء عطلة صيفية أو إجازة من العمل خارج البلاد، يمكنك تصوير أفضل اللحظات باستخدام عصا السيلفي.
 
فتضع فيها هاتفك الجوال، وتستمتع بلقطات مصورة أنت وأحباؤك أو أصدقاؤك المقربون. 
 
(متوفر في السعودية من موقع المول المعتمد لدى موقع سيدي) 

شاحن سيارة أنكر سريع بخمسة منافذ: 

استخدام هاتفك الجوال طوال اليوم يعرضك لموقف حرج نظرًا للنفاد بطارية الشحن، وهو ما يجعلك تحتاج إلى إعطائه جرعة ولو قليلة من الشحن، ولكن حاليًا يمكنك شحنه عبر شاحن السيارة "أنكر" عوضًا عن الطرقة التقليدية، ويحتوي منافذ تصل إلى 5 منافذ.
 
إن استهلاك الهاتف في المكالمات اليومية أو بعض التطبيقات يدفعك إلى شحنه في السيارة توفيرًا للوقت.
 
ومن أهم منتجات الموبايل شاحن السيارة لما يتيح لك ولعائلتك شحن أي مجموعة من الهواتف أو الأجهزة اللوحية أو الأجهزة الأخرى المشحونة بواسطة USB.
 
كما يضمن نظام الأمان متعدد الحماية الحماية الكاملة لك ولأجهزتك. 
 
(متوفر في السعودية من موقع المول المعتمد لدى موقع سيدي) 

حامل ثلاثى محمول:

أحيانًا تكون لديك حاجة إلى تثبيت هاتفك للحصول على بعض المعلومات من دون الشعور بألم في الرقبة؛ بسبب النظر إلى الهاتف باستمرار بوضع خاطئ للرقبة ما يعرضك لمشكلات كبيرة.
 
لذا يمكنك تثبيت هاتفك الجوال عن طريق الحامل الثلاثي، الذي يعد أهم منتجات الموبايل لمن يعانون مشكلات في وضعية القراءة عبر الهاتق، فهو يسهل أيضًا تعديله بأكثر من وضع كما يلائمك، إضافةً إلى إمكان ثنيه وحمله للسفر في أي مكان.
 
ويستخدمه البعض من أجل تثبيت الكاميرات في التصوير العائلي في المناسبات، ولا داعي للقلق من سقوط الهاتف فهو غير قابل للانزلاق بسبب الأغطية المطاطية. 
 
(متوفر في السعودية من موقع المول المعتمد لدى موقع سيدي) 

عدسة زووم 12 اكس: 

هناك بعض الأعمال أو المناسبات الخاصة التي تحتاج إلى دعم كاميرا هاتفك الجوال التقليدي بعدسة قوية، حتى يتمكن من التقاط أفضل الصور واللقطات التي لا يمكن استرجاعها.
 
لذا فيمكنك الآن باستخدام إحدى منتجات الموبايل وهي عدسة "زووم 12 إكس" التحكم في اللقطات التي تأخذها من خلال عدسة زووم 12 إكس، وتعطيك لقطات رائعة وواضحة أكثر مما تتوقع، وتناسب هواتف آيفون وجلاكسي، ويتم تركيبها وفكها بسهولة أكثر مما تتوقع. 
 
(متوفر في السعودية من موقع المول المعتمد لدى موقع سيدي) 

شاحن محمول 10400 أمبير: 

مع التقنيات الحديثة، والتطبيقات الهائلة المتطورة بشكل شبه يومي، والتنافس القائم بين الشركات، بات استخدام الهاتف الجوال بشكل أكبر مما كان عليه في السابق.
 
فاستهلاك بطاريات الهاتف على التطبيقات، إضافةً إلى ألعاب الهاتف يجعلك تحتاج إلى شاحن محمول يمكن أخذه في كل مكان، وذلك من خلال شاحن إخراج بقوة 2 أمبير، ويمكن حماية هاتفك من أي اندفاعات كهربائية والوقاية من الماس الكهربائي. 
 
(متوفر في السعودية من موقع المول المعتمد لدى موقع سيدي) 
 
لا شك في أن الهاتف أصبح له أهمية كبيرة لاستخداماته المتعددة في حياة البشر، ولكن الآن أيضًا يمكنك أن تكون جاهزًا في أي مكان وفي أي وقت، وتظل على تواصل مستمر، وتسجل أفضل اللقطات الرائعة في حياتك بدون انقطاع.
 
وذلك من خلال المنتجات التي يحتاجها الهاتف الجوال بجانبه حتى تكون الصورة مكتملة ويمكنكم ذلك من خلال اقتناء المنتجات السابقة والاختيار بين منتجات أكثر من موقع المول المعتمد لدى موقع سيدي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

التدوين والـ SEO.. ما أفضل طريقة لكتابة محتوى موقعك وتصدر محركات البحث؟

يبحث كثيرون من أصحاب المواقع المختلفة عن أفضل وسيلة لتصدر موقعهم القائمة داخل محركات البحث المختلفة، ولا شك أن كتابة محتوى جيد عبر مدونتك أو موقعك تعد إحدى أهم المكونات الرئيسة لتصدر الموقع نتائج...