خدمات مميزة وإقامة استثنائية في أول فندق فضائي في العالم (فيديو)

خدمات مميزة وإقامة استثنائية في أول فندق فضائي في العالم

يحلم الكثير منا بأن تتثنى لها الفرصة للسفر إلى الفضاء الخارجي في رحلة سياحية في أقرب وقت

ولكن بات من الضروري البحث عن أماكن لإقامة المسافرين خلال فترة تواجدهم في الفضاء، وهو ما ادركته مؤسسة Gateway Foundation التي كشفت عن خطتها لبناء أول فندق فضائي تجاري.

تستعد محطة Von Braun الفضائية التابعة للمؤسسة لبناء الفندق الذي سيكون بمثابة سفينة رحلات سياحية مدارية

ويتيح الفندق تجربة استثننائية من المتعة للمسافرين حيث أنه سيضم غرف نوم ومطاعم ودور سينما

يحلم الكثير منا بأن تتسنى له الفرصة للسفر إلى الفضاء الخارجي في رحلة سياحية في أقرب وقت، وهو ما لم يعد مستحيلاً بعد إعلان عدد من الشركات الفضائية الاستعداد لإطلاق رحلات إلى المريخ.

خطة لبناء أول فندق فضائي في العالم

نتيجة بحث الصور عن ‪The Von Braun Rotating Space Station‬‏

ولكن بات من الضروري البحث عن أماكن لإقامة المسافرين خلال فترة تواجدهم في الفضاء، وهو ما أدركته مؤسسة Gateway Foundation التي كشفت عن خطتها لبناء أول فندق فضائي تجاري.
 
تستعد محطة Von Braun الفضائية التابعة للمؤسسة لبناء الفندق، الذي سيكون بمثابة سفينة رحلات سياحية مدارية، لإقامة ونوم المسافرين فيه بدلاً من المركبات الفضائية.
 
ويتيح الفندق تجربة استثننائية من المتعة للمسافرين؛ حيث إنه سيضم غرف نوم ومطاعم ودور سينما، كما سيتم تزويده بجاذبية صناعية لجعل الإقامة به أكثر متعة مقارنة بالمحطة الدولية التي تنعدم بها الجاذبية.
 

خدمات مميزة في أول فندق فضائي

نتيجة بحث الصور عن ‪The Von Braun Rotating Space Station‬‏

أما عن تصميم الفندق فسيتم بناؤه على شكل عجلة قطرها 190، ويأتي هذا التصميم الدائري بهدف خلق قوة جذب شبيهة بالمتواجدة على سطح القمر.
 
يضم الفندق 24 وحدة خارجية مزودة بأسرة للنوم، والعديد من المزايا الأخرى التي يحتاجها المسافرون، مدعمة بإضاءات مريحة ودهانات مميزة بما يوفر لهم إقامة هادئة.
 
ومن بين الخدمات المميزة التي يقدمها الفندق لزواره هي إقامة الحفلات الموسيقية والندوات العلمية وعروض الأفلام، فضلاً عن توفير المطاعم المختلفة.
 
وتسعى المؤسسة لتشغيل محطة Von Braun الفضائية بحلول عام 2025، حيث من المخطط أن تشهد زيارة 100 سائح لها أسبوعياً.
 
وتستهدف المؤسسة جعل رحلات الفضاء في متناول الجميع لتكون بمثابة الرحلات السياحية في أي دولة بالعالم وعدم اقتصارها على الأثرياء فقط - بحسب  تيم ألاتوري مؤسس The Gateway Foundation.
 
وتخطط المؤسسة لبناء محطة فضائية أكبر بكثير من المحطة المزمع إنشاؤها، على أن تصل قدرتها الاستيعابية إلى 1400 شخص لتكون بمثابة مدن حقيقية في الفضاء.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

دفع حياته ثمنا للشهامة.. قصة رجل ينقذ زوجته من بين مخالب دب روسي نادر

فوق أعلى جبال أرمينيا أراغاتس البالغ طوله 4090 مترا، وبأسفله غابات كثيفة، دفع رجل حياته ثمنا للشهامة ولإنقاذ زوجته من بين مخالب وحش حاول الفتك بها.  ففوق أراغاتس أراد سائح بولندي وزوجته...

أكبر مولد للكهرباء الحيوية في العالم.. اكتشاف حيوان غريب بغابات الأمازون (صور)

دائماً ما تطور الكائنات الحية في العالم من نفسها لتتواكب مع طبيعة البيئة المتغيرة التي تعيش فيها وهو ما فعلته ثعابين البحر، حيث اكتشف العلماء نوعين جديدين من ثعابين البحر في حوض الأمازون، واحد منها...