بعد معاناة.. ما هو حلم نيمار الذي أعلن تحقيقه؟ (فيديو)

بعد معاناة.. ما هو حلم نيمار الذي اعلن تحقيقه؟ (فيديو)

البرازيلي نيمار دا سيلفا وصفقة انتقاله لكبيري إسبانيا ريال مدريد أو برشلونة أصبحا الشغل الشاغل لوسائل الإعلام الرياضي في الفترة الأخيرة التي تحدثت كثيراً عن أحلام الفتى البرازيلي بالانتقال لريال مدريد أو العودة لبرشلونة، ولكن كان لنيمار رأي آخر في حلمه.

نيمار يظهر في مسلسل

نجم الكرة البرازيلية كشف عن تحقيق حلمه أخيراً عن طريق المشاركة في مسلسل تنتجه شبكة نتفليكس، وقال نيمار في تغريدة له على تويتر: "تمكنت الآن من تحقيق حلمي والانضمام لمسلسلي المفضل. الآن يمكنني مشاركة الأمر معكم".

جدير بالذكر أن مشاهد نيمار في المسلسل قد حُذفت من قبل شركة نتفليكس بعد الاتهامات التي وُجهت له من جانب عارضة أزياء بالاغتصاب، ولكن أعلن المدعي العام البرازيلي غلق التحقيقات لعدم وجود أدلة على الاغتصاب.

منافسة خارج الملعب.. لماذا تواجه رونالدو ونيمار على حلبة الملاكمة؟ (فيديو)

انتقال نيمار لبرشلونة

من جانبها أعادت شركة نتفليكس مشاهد نيمار مرة أخرى بعد غلق القضية، وتدور أحداث المسلسل حول لصوص يحاولون السطو على البنك المركزي الإسباني، ويظهر نيمار في المسلسل بوصفه شخصاً لا يحب الحفلات ولا كرة القدم.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

في 45 ثانية فقط..تحد جديد من رونالدو لمتابعيه في العزل المنزلي «فيديو»

تحدى النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي متابعيه بتمرين رياضي جديد، تشجيعًا منه على البقاء في المنزل خلال فترة العزل الصحي التي تفرضها الحكومات حول العالم للحد من انتشار فيروس...